ياسمين عز
ياسمين عز


قبل حلقتها مع رامز.. هل تحافظ ياسمين عز على صوتها الشتوي؟

سارة شعبان

السبت، 25 مارس 2023 - 05:32 م

قبل أقل من ساعة على ظهور الإعلامية المثيرة للجدل باستمرار على مواقع الاجتماعي ياسمين عز، كضيفة البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال الذي يذاع في رمضان 2023.

 

وحينما طرح برومو البرنامج، ظهرت ياسمين عز في حالة فزع وخوف شديدة من المقلب الذي وضعه فيها رامز جلال خلال أحداث الحلقة، كما ظهرت خلال البرومو وهي تصرخ بشدة من هول الموقف، وهذا الأمر الذي جعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من الحماسة والرغبة لرؤية حلقة ياسمين عز.

 

روشتة ياسمين عز للسيدات قبل حلقتها مع رامز جلال: فرحي فرعونك بقطايف بالمكسرات

 

وانهالت العديد من التعليقات الساخرة على برومو حلقة الإعلامية ياسمين عز، وكتب متابع ساخراً:« خضتني يا أستاااااذ رامز، يا.. أسلوب نداء، أستاذ للتفخيم والاحترام، رامز للتنعيم، أهم حاجة تفضلي محافظة على صوتك الشتوي».

 

وأضاف متابع آخر: «أهم حاجة الصوت هيفضل شتوي ولا هيقلب رعدي».

 

وقالت متابعة ساخرة: «من مميزات البرنامج السنة دي أننا هنقدر نسمع الفرق بين الصوت الشتوي والصيفي لياسمين عز مع الفرعون رامز جلال على أصوله».

 

وفي وقت سابق، تصدرت الإعلامية ياسمين عز محركات البحث، بسبب تداول مقطع فيديو لها أثار جدلا بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، ردت فيه على بعض الانتقادات الموجهة لها بسبب صوتها الناعم، مؤكدة أن السبب يعود لخامته الشتوية.

 

وردت ياسمين عز، على منتقدي نبرة صوتها الهادئة خلال برنامجها فقالت:« أنا صوتي خامته شتوية، ودا بيكون ناعم ودافي وسهتان ونعسان شوية».

 

وتابعت: «لكن هناك أصوات صيفية تكون عالية وحادة، ولا تفصل أبدا أثناء الحديث، وهذا الفارق بين الصوت الشتوي والصيفي».

 

وأكدت: « أن النوع الأفضل بدون انحياز وبكل تواضع خامة الصوت الشتوي، ليس لأنه دافي وناعم فقط، ولكنه يساعد الفتاة عندما تحب أو تتم خطبتها بحيث تستطيع أن تحول صوتها للشتوي وبعد الجواز يعود لطبيعته، بحيث تستطيع أن تدلل زوجها».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة