بوستر مسلسل الأجهر
بوستر مسلسل الأجهر


ألفاظ غريبة غير مناسبة.. الجمهور يستاء من «الأجهر» ودعوات لمقاطعته

أروى حمدي

السبت، 25 مارس 2023 - 05:56 م

وسط العشرات من الأعمال القوية التي يتنافسون بها الأبطال ضمن سباق دراما رمضان 2023، لم يكن يتوقع الكثير من ظهور مسلسل "الأجهر" لقائمة الأكثر تداولًا علي موقع "جوجل" وخاصة موقع "تويتر" علي أداء عمرو سعد وأبنه رابي الذي أشاد به الجمهور وأنه موهبة مميزة ونسخة مصغرة من والده الفنان عمرو سعد حتي في الصوت.

وعلى الرغم من النجاح الذي حققه العمل، وردود الأفعال الإيجابية وتحقيقه نسب مشاهدة جيدة، إلا أن آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنقاد، تغيرت وأعربوا عن إستيائهم من الألفاظ التي ترد على ألسنة أبطال العمل، وأنها لاتتناسب مع طبيعة الأعمال التلفزيونية التي تدخل في كل بيت مصري، و مؤكدين أن تصدير ذلك أمر غير إيجابي ويعتبر إحدى سقطات المسلسل.

وعلى حد تعبيرهم، ففي الحلقة الثانية تلفظ ويشا صديق عمرو سعد بعدة ألفاظ اعتبرها البعض غير لائقة ولا تناسب أجواء الدراما المصرية في موسم رمضان 2023 مما أعلن البعض مقاطعة المسلسل بسبب هذا الأمر وتدور الأحداث مسلسل الأجهر" في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي.

وحول صراعات عديدة يدخل بها عمرو سعد الذي يجسد دور شاب خارج على القانون نشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، ورغم ظروفه الصعبة يمتلك صفات نبيلة كما أنه عاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم.

مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا | محمد عبد الرحمن يمنع جريمة قتل في «كشف مستعجل»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة