فهد الراجحي
فهد الراجحي


فهد الراجحي: هناك الكثير من الاستثمارات المستقبلية الواعدة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 27 مارس 2023 - 10:34 ص

قال فهد الراجحي خبير طاقة: إنه يوجد الكثير من الاستثمارات العربية المستقبلية الواعدة التي تجمع بين مزايا استثمارية جيدة وتأثيرها الايجابي على البيئة والمجتمع.

وأضاف الراجحي خلال تصريحات تليفزيونية أنه يمكن اختيار الاستثمار الصحيح بناءً على الأهداف والميزانية والمخاطر المختلفة. 

وأشار الراجحي إلى أن هذه الاستثمارات توفر فرصًا لزيادة الثروات وتحقيق العوائد العالية على المدى البعيد، وتطرق لأهم تلك الاستثمارات بعدة استنتاجات منها :
الطاقة المتجددة

تشمل هذه الاستثمارات الشمسية، الرياح، الهيدروجين، الكهرباء، والكثير من المصادر البديلة الأخرى، تعتبر هذه الاستثمارات واعدة بصفة خاصة نظرًا لأن الكثير من الدول تعتمد عليها كجزء من أهدافها الاقتصادية والبيئية.
التكنولوجيا

يوجد العديد من الشركات التكنولوجية الواعدة التي يمكن الاستثمار فيها. بعض هذه الشركات تعمل في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي، الروبوتات، البرمجيات، والمزيد. وبما أن التكنولوجيا تتطور بشكل سريع، فإن هذه الاستثمارات يمكن أن تزدهر بشكل كبير.

العقارات
تعتبر العقارات الاستثمارية من بين أكثر الاستثمارات استقرارًا وسلامة. ويمكن الاستثمار في عقارات تجارية أو سكنية، وذلك بتأجيرها أو بيعها.
 كما ان ارتفاع أسعار العقارات في بعض المدن الكبرى يزيد من جاذبية هذا الاستثمار.

الصناديق الاستثمارية
 هذا هو نوع من الأوراق المالية التي يتم شراؤها من قبل المستثمرين وتقدم عوائد قيمة على المدى البعيد. وهذا النوع من الاستثمار يتضمن اكتساب حصص في مجموعات مختلفة من الأصول، سواء كانت عقارات أو أسهم وغيرها.

الإنترنت
يعد الإنترنت وسيلة ربحية واعدة، فمن خلال بيع المنتجات عبر الإنترنت، مواقع تخزين البيانات، الاستضافة، تصميم المواقع والتسويق الرقمي، يمكن للمستثمرين الحصول على عوائد جيدة بشكل عام، قائلاً إن هذه الاستثمارات المستقبلية الواعدة تجمع بين مزايا استثمارية جيدة وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع. ويمكن اختيار الاستثمار الصحيح بناءً على الأهداف والميزانية والمخاطر المختلفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة