الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر


«مستحيل أشتغل مع غادة عبد الرازق».. أبرز تصريحات مي عمر في حبر سري

حنان الصاوي

الإثنين، 27 مارس 2023 - 01:33 م

حلت الفنانة مي عمر، ضيفه على الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"وتحدثت مي عمر خلال الحلقة عن كثير من الأمور العملية والشخصية في حياتها الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تفاصيل مسلسلها الجديد علاقة مشروعة مع ياسر جلال.

وتستعرض بوابة أخبار اليوم أبرز تصريحات مي عمر في حبر سري ...

- أصبت بفيروس في الكلى بسبب كورونا .. وأكثر حاجة بتخوفني المرض.

- إصابتها بفيروس كورونا تسبب لها في الإصابة بفيروس في الكلى.."فضلت كتير تعبانة وحرارتي مرتفعة ومتعبتش في كروونا قد ما تعبت في الفيروس ده حوالي شهر".

- بخاف من فكرة المرض ومش وصلت معايا لمرحلة الفوبيا بس اكتر حاجة بكرهها المرض ولا يصيب حد قريب مني.

- الممثل الشاطر عليه الاستماع للنقد ولكن على حسب نوعية النقد، قائلة: "في ناس محترمة ومهمة بنأخذ النقد ونشوف وجهة نظرهم في الأعمال واوجه التقصير وفي نقد من أجل النقد".

- نافية ما تردد عن تركها العمل مع تامر حسني من أجل المشاركة مع محمد رمضان.

- اعتذرت عن فيلم "تاج" مع النجم تامر حسني لأنها كانت تصور مسلسل رمضان ولم ينجحوا في تنسيق المواعيد، مؤكدا أنهم سيتقابلون في عمل ثاني قريبا.

-مستحيل أشتغل مع غادة عبد الرازق.. "استحالة تقديمها بطولة مشتركة مع النجمة غادة عبد الرازق بسبب خلافها القديم مع زوجها المخرج محمد سامي" .

- مستحيل أمثل بطولة مشتركة مع غادة عبد الرازق وخلافنا موضوع قديم ولكن لازم يكون في كيميا بيني وبين الممثل عشان نعرف نعمل شغل حلو".

- أنا مكنتش موجودة في الموضوع أصلا ولكن الموقف مع جوزي وهي نجمة وممثلة شاطرة جدا، ولكن زعلت عشان جوزي وفي حاجات صعب تخطيها.

- ياسر جلال ممثل تقيل قوي.. و«الأسطورة» من أهم أدوار حياتي

- محمد رمضان نجم كبير وعملت معاه أول مسلسل ليا الأسطورة وكان من أهم الأدوار في حياتي وهو بالنسبة لى مش شخص عادي وكان بيشجعني وحاجة مهمة في تاريخي الفني .

- ياسر جلال عملت معاه الفتوة وكان من أهم الأدوار، وهو على المستوى الانساني أخ ليا وممثل تقيل قوي ولما بمثل معاه بحس بكيميا عالية جدا في التمثيل .

- حسن الرداد دمه خفيف جدا وعملت معه شغل وبنعمل فيلم جديد مع بعض، ولو اتعرض عليا ثلاث أدوار واختار واحد منهم سواء محمد رمضان او ياسر جلال او حسن الرداد سأختار الدور الأفضل ليا.

- اتظلمت كتير وكنت بحس بالظلم زمان لما كان يتقال عليا أني في التمثيل بسبب جوزي محمد سامي ولكن بعد فترة بقيت أفكر بعقلانية وجوزي قدمني.

- دعم جوزي ليا كان أسهل كتير من أني ابدأ لوحدي ولكن بعمل شغل وفي الآخر استقبال الجمهوري وعلى قد النجاح على قد النجوم.

- لم تندم على أي عمل رفضته.

اقرأ أيضا|نظرات ترقب ووعيد بين ياسر جلال وسائقه في الحلقة الرابعة من «علاقة مشروعة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة