محمد التاجي وأحمد صفوت
محمد التاجي وأحمد صفوت


أحمد صفوت يتقدم لخطبة درة في الحلقة الخامسة من «الأجهر»

أروى حمدي

الإثنين، 27 مارس 2023 - 08:27 م

انتهت منذ قليل الحلقة الخامسة من مسلسل "الأجهر" بطولة النجم عمرو سعد والذي تنافس به ضمن سباق دراما رمضان ٢٠٢٣.


وشهدت الحلقة الخامسة أحداث مشوقة منذ بدايتها في مشاهدة بين "ميدا - أحمد صفوت" ووالده "سعداوي - سيد رجب" بعدما سمع أن والده أعطا أموالها لـ "مصطفي الأجهر - عمرو سعد" وهي تحويشة عمره بسبب صفقة ألماس الذي يدخل بها وأنه أيضا يقوم بإستئمانة علي أموال أكثر من أبنه أحمد صفوت.

 

وقال ميدا لسعداوي أنه يحب مصطفي أكثر منه كما أنه قام بإمساك له أعمالة المهمة وترك له العمل مع الصنيعية، كما أنه رفض جوازة من الدكتورة نهلة لأن مصطفي بيحبها ليرد عليه سعداوي قائلا: "أنه أصبح مثل والدته ينظر ما في يد غيرة كما كان في البداية يقدم لها المساعدات ولكن كان يغلقها".


 
وفاجأ الفنان ميدا، "الموسيقار أنوش - محمد التاجي"، "والد الدكتورة نهلة - درة" بالتواجد في مكان عمله ووجده يجمع النقطة من الأرض.

 

وتقدم ميدا لخطبة الدكتورة نهلة من والدها رغم أنه يعلم أنها تحب مصطفى الأجهر وهنا قرر والدها أن يسألها عن رأيها أولا، ومن المتوقع أن يشتد الصراع بين الأجهر وميدا خلال الحلقات المقبلة أيهما يفوز بقلب الدكتورة نهلة.

ومسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التي اعتاد عمرو سعد تقديمها خلال الفترة الماضية وكان آخرها مسلسل توبة الذي عرض في الموسم الرمضاني. 

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة