محمد رحيم
محمد رحيم


محمد رحيم يقدم الشكر لكل من حرص على حضور عزاء والده

محمد عصام

الإثنين، 27 مارس 2023 - 09:29 م

حرص الفنان محمد رحيم على تقديم الشكر لكل من حرص على تقديم واجب العزاء له في وفاة والده، والذي وفاته المنية أول أيام شهر رمضان 2023.

ونشر رحيم بعض الصور من عزاء والده الذي أقيم أمس بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وعلق عليها قائلاً: «بشكر كل أصدقائي وإخواتي الغاليين عليا واللى وقفوا جنبي وآزروني في محنة وفاه والدي وبشكر كمان كل اللى اتصل بيا أو أرسل رساله كلكوا ناس محترمين ونعم الأصدقاء والعشرة الغالية الطيبة ويارب مانجيش لأي حد منكم إلا في الأفراح شكرًا جزيلا».

وكان أعلن رحيم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: "نتقبل العزاء من سيادتكم في والدي غدا الأحد الموافق ٣/٢٦ إن شاء الله في مسجد الحامدية الشاذلية ولا أرانا الله مكروها في عزيز لديكم".

وحرص عدد من نجوم الغناء والموسيقى على تأدية واجب العزاء في وفاة والد الملحن الشهير محمد رحيم ، وذلك مساء أمس- الأحد، بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

كان في استقبال المعزين محمد رحيم وشقيقه، وزوجة رحيم أنوسة كوتة، وكان من بين الحضور حميد الشاعري وإيهاب توفيق وخالد سليم، وجمال ومدحت العدل، وحودة بندق ومحمد شاهين، والموزع الموسيقي تومة، والمطرب محمد إبراهيم، والمنتج هاني محروس، والمنتج الدكتور ياسر القصراوي، والمنتج أحمد أيوب، والمطرب سامح يسري ، والمطربة شذا والمطربة ياسمين علي، وغيرهم.

وأعلن أمس المُلحن محمد رحيم وفاة والده، حيث كتب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: توفي إلى رحمة الله سبحانه وتعالى أغلى إنسان عندي في الوجود والدي الحبيب الغالي".

جدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنان محمد رحيم الغنائية أغنية "هتسبني"، وكانت من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، توزيع تميم، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضاً - فى الحلقة الخامسة من « الكبير اوي»..رحمة أحمد تضع مكي فى ورطة بمحطة مصر

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة