الفنانة فرح بسيسو
الفنانة فرح بسيسو


فرح بسيسو تشعل السوشيال ميديا بعد ظهورها في «رسالة الإمام»

حنان الصاوي

الثلاثاء، 28 مارس 2023 - 11:01 ص

خلال الساعات القليلة الماضية أثارت الفنانة فرح بسيسو حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد  ظهورها في مسلسل رسالة الإمام، والذى تقدم فيه شخصية السيدة نفيسة.

 وكانت حديث السوشيال ميديا منذ ظهورها في الحلقة الرابعة وحتى الآن. 

وكان مشهد مقابلة الإمام الشافعي والسيدة نفسية، من المشاهد اللافتة للأنظار ونال إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هدوء ملامح الفنانة فرح بسيسو لاعبة الدور، وتقمصها الشخصية إلى حدٍ كبير.

وعلّقت فرح بسيسو على دورها في مسلسل رسالة الإمام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" قائلة: «تشرفت بأداء شخصية السيدة نفيسة».. مسلسل رسالة الإمام.. إخراج الليث حجو. 

من هي فرح بسيسو

فرح بسيسو هى فنانة من أصل فلسطيني أردني، ولدت في نابلس في 4 مايو 1964، ومتزوجة من رجل أعمال مصري ولها ابنتان منه.

فرح بسيسو عاشت مرحلة الطفولة والصبا في الكويت إلى أن اندلعت حرب العراق والكويت وقرروا أهلها الهجرة إلى سوريا بدمشق. 

حياة فرح بسيسو العلمية 
فرح بسيسو قررت الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، وبعد تخرجها عملت في عدد من الأعمال الفنية سواء بالسينما أو التليفزيون. 

شاركت فرح بسيسو فى مسلسلي حمام القيشاني، جواهر حيث كانا أولى أعمالها الفنية. 

من أشهر أعمال فرح بسيسو مسلسل الغدر، جواهر، الجوارح، فرسان الريح، الفصول الأربعة، الزير سالم، قوس قزح، أبيض أبيض، مرايا، كليوبترا.

قالت فرح بسيسو في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية "رابعة الزيات": من المستحيل أن أعمل في مسلسل يجمع بين وائل رمضان وسلاف فواخرجي.

ويعود السبب في ذلك إلى مشاركتها في مسلسل "كليوباترا" عام 2010 والذي كان من بطولة سلاف فواخرجي وإخراج زوجها وائل رمضان.

وشددت على أن وائل لم يكن حيادياً، وكان يميل في كل القرارات لصالح زوجته، وذلك جعلها تشعر بالظلم، ولذلك هي لن تقبل عملاً فنيًا يكون فيه أصحاب القرار بينهم صلة قرابة.

وفي تصريح مثير للجدل قالت: "لن أتحدث أكثر في هذا الموضوع، لا أريد أن تقرأ بنتي تصريحات مسيئة صادرة عني ضد أي شخص". 

وتحدثت فرح بسيسو فى أحد البرامج التلفزيونية عن سبب اعتزالها لعدة سنوات وأوضحت أن عائلتها هي السبب، فهي امرأة تهتم بأولادها بشدة، وكانت ترغب في بناء عائلة قوية ومترابطة، وكانت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة