الجزيري
الجزيري


الجزيري خارج حسابات جهاز الزمالك أمام المريخ السوداني 

الخطيب جمال

الخميس، 30 مارس 2023 - 10:23 ص

أكد  مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك على غياب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض عن لقاء المريخ السوداني المقرر له غدا الجمعة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وأكد المصدر أن اللاعب حصل على إذن من الجهاز الفني بالتأخر في العودة إلى القاهرة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وينتظم اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني المرتقبة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأساسي في الرابعة عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء للانتظام في المعسكر.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين

ويعقد في الثالثة عصر اليوم الخميس الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والمريخ السوداني بأحد الفنادق بالقاهرة للاتفاق على زي الفريقين بجانب بعض الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة المرتقبة بين الفريقين.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة