الفنان الراحل فؤاد المهندس
الفنان الراحل فؤاد المهندس


كم تقاضى فؤاد المهندس عن مشاركته في فوازير رمضان؟

حنان الصاوي

الأحد، 02 أبريل 2023 - 10:37 ص

فوازير رمضان والزمن الجميل وتلفزيون الأبيض وأسود ولمة العيلة تاريخ حافل بالأعمال الفنية قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس خلال مشواره الفني.

 

وبعد مرور 17 عاما على رحيل الفنان العظيم الذي أضحك الجميع فؤاد المهندس تظل اعماله خالدة في أذهان الجمهور، لم تقتصر أعماله على الدراما السينمائية والتلفزيونية فحسب، بل أنه أضاف للتلفزيون المصري بـ«فوازير عمو فؤاد» التي تم عرضها من ما يقرب من 40 عامًا، والتي توالت عرض مواسمها حتى أوائل التسعينات خاصة في شهر رمضان الكريم، ليتساءل الكثيرون حول الأجر الذي حصل عليه خلال مشاركته في هذا العمل العظيم.

«فوازير عمو فؤاد»
«عمو فؤاد بيلف بلاد راح أمريكا جه من أمريكا لف الدنيا بحالها وعاد.. لفيت أنا لفيت الدنيا ما خليت.. لا سبت لا شارع ولا بيت» كلمات كانت تتردد دومًا فور عرض الفوازير على شاشة التلفزيون، فأصبحت ماركة مسجلة ما زال يتذكرها جيل الثمانينات والتسعينات حتى الآن، باعتبارها من الثوابت الرمضانية خلال سنوات عرضها.

أجر فؤاد المهندس في «فوازير عمو فؤاد»

حل المخرج  محمد رجائي الذي أخرج «فوازير عمو فؤاد» لسنوات عديدة، كضيف في برنامج «بوضوح» المذاع على فضائية الحياة، ليكشف عن الأجر الذي تقاضاه فؤاد المهندس على جميع حلقات الفوازير التي قدمها وامتع الجمهور بها، قائلا: « أنه كانه متواضع جدًا وحصل على الـ15 حلقة التي قدمها في فوازير عمو فؤاد، حيث تقاضى 60 ألف جنيه على كل الحلقات وليس على الحلقة الواحدة».

المشاركين في حلقات فوازير عمو فؤاد

كانت حلقات فوازيرعمو فؤاد من بطولة فؤاد المهندس، وشارك فيها كل من مشيرة إسماعيل، وليلى طاهر، فاروق فلوكس، علا رامي، وعلاء زينهم، وكانت الحلقات  تعرض على شاشة القناة الأولى في التلفزيون المصري في تمام الساعة 3:30 عصراً في شهر رمضان.

اقرأ أيضا |فؤاد المهندس.. رائد برامج المقالب في مصر

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة