الشاب ضحية الحادث
الشاب ضحية الحادث


مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارة و3 دراجات نارية بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 02 أبريل 2023 - 08:38 م

عصام عمارة 

لقي شاب مصرعه وأصيب 3 آخرين بكدمات وسحجات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم في حادث تصادم بين سيارة نصف نقل مع 3 دراجات نارية علي طريق بسيون - طنطا بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والمصابين إلى مستشفى بسيون المركزي. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية  تلقت اخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ  من الأهالي بوقوع حادث تصادم علي طريق بسيون طنطا الدائري، بين سيارة ربع نقل و 3 دراجات ناريه، مما ادي الي إصابة عدة أشخاص بإصابات خطيرة.

اقرأ أيضا|تأجيل محاكمة أمريكي و11 مصرياً بتهمة تهريب 586 قطعة آثار للخارج

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية  وسيارات الإسعاف وشرطة النجدة  إلي محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية، مصرع شاب، يدعي محمد احمد  ويبلغ من العمر 22 عاما، وإصابة 3 آخرين، وهم صبحى راضى ، ويبلغ من العمر 12 عاماً، مصاب بجروح وكدمات بالوجه والراس وسحجات بالجسم، وسعيد صابر  ويبلغ من العمر 37 عاماً، يعاني من اشتباه كسر بالساق اليسرى  ومابعد الارتجاج وسحجات بالجسم، محمد حسن بدر، ويبلغ من العمر 55 عاماً، مصاب بجروح وكدمات وسحجات بالجسم ومابعد الارتجاج.

  نتيجة تصادم سيارة نقل ب3 دراجات ناريه موتوسيكل علي طريق بسيون الدائري بسبب السرعة الزائدة للحاق بالافطار وتم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.


تم إعادة تسيير حركة المرور بالطريق ورفع أثار الحادث وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المصابين استدعاء أهلية المتوفي وندب مفتش الصحة لإجراء معاينة لجثة المتوفي تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن .


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة