رسالة الإمام
رسالة الإمام


في الحلقة 11 من «رسالة الإمام».. الشافعي يرد على حكم استخدام جلود الحيوانات في الكتابة

هبة الخولي

الأحد، 02 أبريل 2023 - 10:21 م

عُرضت مساء اليوم الأحد، الحلقة ال ١١ من مسلسل "رسالة الإمام"، والذي يُقدم في السباق الرمضاني الحالي 2023، ويُعد بطولة الفنان خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، وأحمد الرافعي.

تفاصيل الحلقة:

بدأت الحلقة بدخول الإمام الشافعى في حالة جدال داخل المسجد حول مدى حرمانية استخدام جلود الحيوانات في الكتابة عليها خاصة الحيوانات المحرمة واتهام الحضور شابًا بإدخال النجاسة في بيت الله، ويبدأ الحاضرون في توبيخ هذا الشاب لكن الإمام يطالبهم بأن يدعوه يسأل ما يشاء.

كما شهدت الحلقة غضب الجوري "نضال الشافعي"وتصديه للأحواف وقائدهم صهيب الذي يجسد دوره محمد علاء، خاصة أنهم قرروا الانتقام منه بعد أن قتل "شكلب" الذي يقوم بدوره أحمد عبد الله محمود.

وتناولت الحلقة ايضاً رد فعل عمرو "رامز أمير" من الزواج من هند "سلمى أبو ضيف"، حيث أقدم على التقدم للزواج منها بعد تلقيه رسالتها الاستغاثة لكن خالها رفضه وأكد له أن هند مخطوبة إلى شقيق زوجها الذي توفي وبمجرد انتهاء عدتها سيتم عقد الزواج.

أبطال المسلسل :

ويخوض الفنان خالد النبوي، السباق الرمضاني بمسلسل "رسالة الإمام"، والذي يُقدم على شاشات "الحياة"، و"دي إم سي".

ويُعد المسلسل من بطولة كلًا من: خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، حمزة العيلي، خالد أنور، أحمد الرافعي، سلمى أبوضيف، خالد القيش، فرح بسيسو، محمد العمروسي، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

اقرأ أيضًا|  هروب بلال شامة و«جعفر العمدة» يعود لرحلة البحث عن ابنه المخطوف


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة