المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي


محمد سامي يكشف عن أول فنان رشحه لدور شقيق «جعفر العمدة»

حنان الصاوي

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 - 12:50 م

كشف المخرج محمد سامي، عن أول شخصية فكر فيها لتقديم دور شقيق جعفر العمدة، في مسلسله جعفر العمدة، وهو الفنان تامرعبد المنعم، الذي يُشارك في الماراثون الرمضاني الجاري، بجانب الحديث عن سبب اعتذار تامر عبد المنعم عن المشاركة في العمل.

وقال محمد سامي خلال تصريحات تلفزيونية، عن الفنان تامرعبد المنعم: "أنا شايف تامر عبد المنعم ممثل رائع ولو خدته بـطريقتي أنا شايف أني ممكن أعمل من تامر عبد المنعم حاجة حلوة جدًا وتبقى مفاجأة، لأنه فيه حاجات حلوة وشايف إن عنده طاقة أنا أعرف استغلها".

المخرج محمد سامي
وأضاف محمد سامي " أنا كنت مرشح تامر لـشخصية "سيد" شقيق جعفر العمدة، ولكن تامر عنده التزامات في وزارة الثقافة فاعتذر بمنتهى الاحترام ومحبش يعطلنا، لأن كان عنده سفريات تبع الوزارة".

وكشف المخرج محمد سامي، عن ترشيحه الفنان أحمد فتحي، لـ دور "سيد" شقيق جعفر العمدة، قائلًا: " بعدما اعتذر تامر عبد المنعم رشحت في الدور أحمد فتحي وفعلًا فتحي أعجب جدًا بالورق، ولكن كان مشغول، وهو نجم كبير وأنا أتمنى اشتغل معاه وليا الشرف".

مسلسل جعفر العمدة

من جهة أخرى، سبق وأن تحدث المخرج محمد سامي، عن سر نجاح مسلسله جعفر العمدة والكيمياء بينه وبين الفنان محمد رمضان، قائلًا: "كل الناس عارفة التوليفة الأقرب للجمهور والشارع، ولكن اللي بيوصلها ويعملها هو اللي ربنا بيفتحها عليه وبيديله بصيرة وتوفيق، ومش بشوف نفسي الأفضل ولكن أنا ربنا كرمني وأهلي راضين عني عشان كدا ربنا موفقني".

محمد رمضان ومحمد سامي

وأضاف "أنا ومحمد رمضان شركاء نجاح وإخوات، وفيه بيننا ثقة واحترام وبنشتغل كـشخص واحد وبنساعد بعض لأننا في مركب واحد وبننزل الصبح من البيت عايزين نسعد الجمهور، وتفكيرنا قريب من بعض".

اقرأ أيضا|بعد غلق صفحة بيكيه.. شاكيرا تغادر برشلونة وتبدأ حياة جديدة مع أولادها | صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة