ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور


أسماء تضحي وتبعد عن «رشيد».. تحكي مأساتها بعد دخوله السجن

ميادة عمر

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 - 11:11 م

عرضت مساء اليوم الثلاثاء الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "رشيد" بطولة  ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023.

أحداث الحلقة

ودارت  أحداث الحلقة الرابعة عشر عن  قهر أسماء ومأساتها وعن ذل القوادة لها بعمل أفعال مشينة لا ترغب أسماء بالقيام بها منذ رجوعها لرشيد بعد خروجه من السجن ،وقررت أسماء أن تحكي له عن ماضيها السيء والبعد عنه من أجل الحفاظ عليه، ووصف أسماء، رشيد بأنه أطيب وأنضف الرجال الذي عرفتهم وأنها تتمنى الأيام القديمة أن تعود من جديد حتى تتزوج من رشيد وتعيش في سعادة واستقرار أسري معه.

وأيضا خيانة صلاح لصديق عمره رشيد والذي كان السبب في ضياع عمره ظلماً والذي تسبب في دخوله السجن، وضياع ابنه سيف أثناء وجوده داخل السجن، ووضع صلاح كاميرا داخل مكتب رشيد لكي يعرف مكان الذهب ويسرقه ويبيعه ويوزع فلوسه بينه وبين أمين الذي قتل صلاح عبدالله لكي يسرق أمواله ويغير حاله من الفقر إلي غناء فاحش على حساب صديقه رشيد.

ويكمل العقيد فؤاد البدري تحرياته عن رشيد لكي يقبض عليه ولكن بداخله إحساس قوي ببراءة رشيد وأنه يريد الوصول للحقيقة حتى يثبت براءته. 

قصة المسلسل 

وتدور أحداث مسلسل رشيد حول جريمة قتل يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، في إطار تشويقي اجتماعي، رومانسي، يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تعمل كوافيرة، وفي ليلة عقد قرانة يتم إلقاء القبض عليه، ويتم حبسه، ويقضي «رشيد» أيامه محاولاً الهروب من السجن والانتقام ممن أدخله السجن وحرمه من حب حياته، وتساعده ريهام عبد الغفور في إثبات براءته والانتقام ممن ظلمه.

أبطال المسلسل

تضم قائمة أبطال مسلسل رشيد كلا من محمد ممدوح، سيد رجب، هالة صدقي، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، تامر نبيل، وخالد كمال، وآخرين، والمسلسل تأليف وسام صبري، والإخراج لـ مي ممدوح، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة