الزمالك
الزمالك


حقيقة إلغاء مران الزمالك اليوم قبل مواجهة البنك الأهلي

الخطيب جمال

الأربعاء، 05 أبريل 2023 - 04:27 م

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن صحة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية حول إلغاء مران اليوم الأربعاء، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر أن الفريق حصل على راحة من المران اليوم عقب لقاء المصري بالأمس، ولم يتم إلغاء المران كما تردد لأن الجهاز الفني المؤقت الذي كان يتولى المسؤولية منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريبه غدا الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المرتقب في مسابقة الدوري.

وكان الألماني هايكو هيرليتش وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل قيادة الفريق الأبيض فنيا خلال الفترة المقبلة، بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل لتولي تدريب الزمالك.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بثلاثية مقابل هدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 31نقطة يحتل بهم المركز السابع.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر رحيل  الجهاز الفني المؤقت بالكامل وإقالة الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة