جاد يكرم بطلة العالم  حبيبة سعد مديح  وبطلة المشروع القومي لرفع الأثقال 
جاد يكرم بطلة العالم  حبيبة سعد مديح  وبطلة المشروع القومي لرفع الأثقال 


وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يكرم بطلة العالم في رفع الأثقال حبيبة سعد

عبير عبدالمطلب

الأربعاء، 05 أبريل 2023 - 09:49 م

كرَّم دكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب و الرياضة بأسيوط صباح اليوم اللاعبة حبيبة سعد مديح لاعبة رفع الأثقال بالمشروع القومي بأسيوط وذلك لحصولها على فضية الخطف والمجموع ببطولة العالم للشباب لرفع الأثقال برفعة 69 ك في فئه وزن 49 كجم.

فى بداية اللقاء هنأ "جاد" البطلة حبيبة سعد مديح بالفوز، ووجه لها الشكر علي ما بذلته من جهد في البطولة وتفاني في التدريب من أجل رفع اسم مصر عاليا.

كما أكد وكيل وزارة الشباب و الرياضة بأسيوط على دعم الدوله المصرية ووزارة الشباب والرياضة للأبطال ورياضي مصر في مختلف الألعاب، ووجه بتقديم كافه أوجه الرعاية والدعم للبطلة حبيبه من أجل مواصلة النجاح وتحقيق المزيد من البطولات الدولية والعالمية ورفع علم مصر عالياً في المحافل الدولية، كما قدم شهادة تقدير للبطلة.

ومن الجدير بالذكر أن حبيبة سعد مديح عبد الفتاح قد حصدت ثلاث ذهبيات خلال بطوله افريقيا لرفع الأثقال التي اقيمت بإستاد القاهرة في أكتوبر الماضي كما حصلت على ذهبية الجمهورية فى فبراير الماضى.

وتعد اللاعبة حبيبة إحدى أبناء المشروع القومى للموهبة الذي يعد أحد أهم المشروعات القومية الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، وأحد الأهداف الإستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة، تحقيقا لرؤية القيادة السياسية لأكتشاف المواهب الرياضية الواعدة في كافة ربوع محافظات مصر ،حيث يعد المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي نواة للمنتخبات وإعداد أبطال قادرين على المنافسه في المحافل الدوليه تحت قيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة