ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح
ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح


ريهام عبدالغفور بعد انتهاء «رشيد»: أتمنى يكون عجبكم

معتصم الشاهد

الخميس، 06 أبريل 2023 - 04:45 م

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صور لها من مسلسل «رشيد» والذي يُعرض الموسم الرمضاني الحالي 2023.

كتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه خلص رشيد وبشكر كل الناس اللي تعبت عشان العمل يطلع بالشكل المحترم ده وأتمني يكون عجبكم».

 

 

 

قصة المسلسل

 أحداث رشيد

ودارت أحداث مسلسل رشيد حول جريمة قتل يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، في إطار تشويقي اجتماعي، رومانسي، يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تعمل كوافيرة، وفي ليلة عقد قرانة يتم إلقاء القبض عليه، ويتم حبسه، ويقضي «رشيد» أيامه محاولاً الهروب من السجن والانتقام ممن أدخله السجن وحرمه من حب حياته، وتساعده ريهام عبد الغفور في إثبات براءته والانتقام ممن ظلمه.

 أبطال المسلسل

وتضم قائمة أبطال مسلسل رشيد كلا من محمد ممدوح، سيد رجب، هالة صدقي، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، تامر نبيل، وخالد كمال، وآخرين، والمسلسل تأليف وسام صبري، والإخراج ل مي ممدوح، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

وفي سياق أخر قد عرضت مساء الأربعاء الحلقة الأخيرة من مسلسل رشيد بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023..

أحداث الحلقة

أحداث  الحلقه الاخيرة من رشيد

وبعد اكتشاف رشيد خيانة أصدقائه لن يصدق خيانة حب عمره والذي سامحها على أخطائها في فترة غيابه داخل السجن، ولكن هذه الغلطة لن تغتفر لأسماء لأنها سبب من أسباب ضياع عمره داخل السجن، وكشف رشيد أن أسماء ساعدت صلاح وأمير وهي التي مهدت لهم الطريق وصورت لهم الفيلا حتى يدخلوها ويسرقون الحاج فهمي، وترجت أسماء رشيد أن يسامحها ولكنه رفض بشدة وطلب منها أن تهرب بعيدا عنه، وكشفت أحداث الحلقة أن أسماء ماتت بتعاطي جرعة زيادة من المواد المخدرة .

مقتل صلاح عبداللة

وكشفت أحداث الحلقة الخامسة عشر " الأخيرة " عن حل ألغاز مثيرة وذكاء صلاح في كشف لغز مقتل رجل الأعمال صلاح عبدالله الذي أتهم في قتله رشيد وقضى وقت كبير من عمره داخل السجن، وكشف صلاح أن الذي قتل الحاج فهيم هم أمير وصلاح أصدقاء عمره، وقام بنصب فخ لهما وجعلهما يعترف علي بعضهما بتفاصيل الجريمة كاملة وقام رشيد بتصويرهم وأثبت دليل براءته، وقام أمير بقتل صلاح وتم القبض علي أمير وكشف خيانة أسماء له ومساعدة أصحاب الغدر في توريط رشيد وحبسه.

اقرأ المزيد .. هل تتنازل «نيللي كريم»عن الأرض في حلقة اليوم؟.. رمضان 2023


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة