أحد مباريات الدورة الرمضانية
أحد مباريات الدورة الرمضانية


أجواء حماسية في منافسات الدورة الرمضانية للشركة المتحدة| فيديو

أحمد فتحي

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 11:00 ص

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة "الأولى" تقريرا تلفزيونيا بعنوان «أجواء حماسية في منافسات الدورة الرمضانية للشركة المتحدة».

وقال مراسل البرنامج محمود جميل: «أكثر شيء مميز في شهر رمضان هي اللمة، لمة الإفطار السحور ولمة الملعب، والتي تكون من خلال الدورات الرمضانية التي تعتبر من أهم مظاهر شهر رمضان الكريم ومنتشرة في كل شوارع ونوادي مصر، لكن الأجمل في هذه التجمعات ان تكون منظمة من شركة ومؤسسة تحترم وتقدر العاملين فيها، وهذا ما فعلته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من خلال تنظيمها للدورة الرمضانية لدعم وتنمية مواهب العاملين بالشركة في قطاعاتها المختلفة». 

وأشار مراسل برنامج صباح الخير يا مصر، إلى أنّ الدورة الرمضانية انطلقت في مركز شباب الجزيرة، في أجواء ومن التعارف والمحبة والقرب من كل العاملين بالشركة.

إلى ذلك، قال محمود السعيد الإعلامي بقناة القاهرة الإخبارية: «القناة الأولى محترمة جدا في الملعب، كلهم لاعبون مميزون، كنا عاملين حساب لهم جدا وحاولنا نقفل الملعب، عشرة سنين ولعبنا مع بعض كورة كتير». 

ووجه محمد السيد بشركة استادات الشكرَ للشركة المتحدة على المجهود الذي بذلته لتنظيم الدورة الرمضانية، موضحًا: «لدينا فريق رائع، نحرز تقدما في كل مباراة، فزنا في المباراة الأولى بأربعة أهداف لهدف، واليوم فزنا بثلاثية نظيفة». 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة