وفاء عامر
وفاء عامر


وفاء عامر ضحية رامز جلال.. الليلة

أحمد السنوسي

الجمعة، 07 أبريل 2023 - 06:02 م

تحل الفنانة وفاء عامر، ضحية علي برنامج المقالب الشهير رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والذي يعرض طوال شهر رمضان على شاشة mbc مصر. 

ووقع العديد من الفنانين في فخ رامز نيفر إند، أبرزهم الإعلامية ياسمين عز والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في حالة رعب وانهيار في مقلب" المطعم الطائر".

كما وقع الفنان أحمد السقا في فخ رامز جلال، والذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أكله للثعبان خلال المقلب، بينما بدأ رامز جلال برنامجه رامز نيفر إند بـ محمد رمضان، والذي وقع في فخ الغسالة وأكد رامز جلال بأنه سيقضي على أسطورة نمبر وان.

كما استضاف رامز جلال في برنامجه رامز نيفر إند  كلا من الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والفنان محمد فؤاد وهنادي مهنا والتي ظهرت في حالة رعب، والمطرب أمير عيد، والفنانة نهال عنبر ونجلها حسام، وخبيرة الأزياء والإتكيت أمينة شلباية بجانب كلا من لاعب الكرة الشهير إمام عاشور.

وفاء عامر ورامز جلال

وعلى جانب آخر، تعيش وفاء عامر حالة من النشاط على المستوى الفني حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا كان آخرها مسلسل حضرة العمدة الذي يُعرض حاليا على شاشة الحياة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة