مسلسل «تغيير جو»
مسلسل «تغيير جو»


الحلقة الأولى من مسلسل «تغيير جو».. لحظات مؤثرة بين شريفة ووالدتها 

أحمد السنوسي

السبت، 08 أبريل 2023 - 12:58 ص

عرضت اليوم الحلقة الأولى من  مسلسل «تغيير جو»، للنجمة منة شلبي الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.


أحداث الحلقة الأولى من  مسلسل «تغيير جو»


شهدت أحداث الحلقة الأولي عمل الفنانة منة شلبي " شريفة" مهندسة ديكور، وأنها من النادر أن تقابل عملائها وتجعل مساعديها هم الذين يتعاملون مع العملاء، واتضح من خلال المشاهد أن والدة شريفة تعاني من حالة نفسية وتعيش في مصحة نفسية وتطلب من بنتها في مشهد مؤثر أن  تخرجها من المستشفى وتروح منزلها  لتغيير جو وان لا تتركها  وتسافر  خارج البلاد ، وأن المستشفى تستهلك فلوس كثيرة، حتى ترد عليها منة شلبي أن لو آخر مليم معها سوف تصرفه على علاجها.

مواعيد عرض مسلسل «تغيير جو»


يعرض مسلسل «تغيير جو» على شاشة قناة «mbc مصر» في تمام الساعة العاشرة مساءً على أن تكون الإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، ويذاع على «mbc مصر 2» في الساعة الواحدة صباحًا ويعاد الساعة 1 ظهرًا، كما يعرض عبر منصة «شاهد» الرقمية.


قصة مسلسل تغيير جو


تدور أحداث مسلسل «تغيير جو»، في إطار اجتماعي مشوق، حول شخصية «شريفة» التي تقدمها الفنانة منة شلبي، وخلال رحلتها إلى بيروت، تقع في ورطة سرعان ما تحول إقامتها إلى مغامرة مليئة بالمفاجآت، تقابل عبرها أناسا قد يغيرون نظرتها للحياة.


فريق عمل مسلسل تغيير جو


مسلسل «تغيير جو»، بطولة الفنانين: منة شلبي، وميرفت أمين، وإياد نصار، وماجدة زكي، وأحمد مالك، وشيرين، والعمل من تأليف منى الشيمي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة