ريال مدريد
ريال مدريد


تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني

هبة سلامة

السبت، 08 أبريل 2023 - 12:11 م

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، نظيره فياريال، اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني 2022/2023.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بينما يحتل فريق فياريال المركز السادس برصيد 44 نقطة.

يدخل ريال مدريد المنتشي، المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، متحصنًا بالحالة المعنوية الجيدة بعد الفوز الكبير، في كلاسيكو الأرض، على الغريم التقليدي فريق برشلونة بنتيجة 4-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، ليضرب موعدًا مع فريق أوساسونا في نهائي كأس إسبانيا، في المواجهة المرتقبة الشهر المقبل.

فيما يلعب فياريال المباراة وهو يمني نفسه الخروج بأفضل نتيجة ممكنة، وتحقيق الفوز أو نقطة التعادل على أقل تقدير، للارتقاء في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

يتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة ضد فياريال، بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: ناتشو، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارباخال.
خط الوسط: توني كروس، إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، فيديريكو فالفيردي.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد، أمام منافسه فياريال، مساء اليوم السبت الموافق 8 إبريل، ويتولى عصام الشوالي التعليق على أحداث المباراة اليوم. 

وتنطلق أحداث المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق المدريدي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني 2022/2023، هي المجموعة القطرية بي إن سبورت؛ حيث إنها المالك الرسمي لبث مباريات الدوري الإسباني، للجماهير المشتركين في خدماتها بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أنها خصصت قناة bein sport premium 1 لنقل مباراة ريال مدريد وفياريال بالليجا الإسبانية، اليوم.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد المنتشي يواجه فياريال في الدوري الإسباني

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة