صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


شهود عيان: إصابة 19 شخصا في انفجار اسطوانة غاز بأحد عقارات كرداسة وقت الإفطار

مجدي عصام- اسلام سيد

السبت، 08 أبريل 2023 - 01:55 م

يروي شهود العيان من سكان منطقة أبو رواش بكرداسة، أن الانفجار الذي شهدته المنطقة أمس حدث أثناء انطلاق مدفع الإفطار، وسمعنا دوي انفجار رهيب واهتزاز للمنازل من قوة الانفجار وتبين أنه انفجار لأسطوانة غاز من داخل احدي العقارات.

أصابه 19 شخص في الانفجار داخل عقار

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من إخماد الحريق قبل امتداده الي باقي العقار، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر - مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يزور المصابين في حادث انفجار اسطوانة بوتاجاز بعقار بكرداسة| صور

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب وإصابة 19 شخص في انفجار أسطوانة غاز داخل احدي العقارات بأبو رواش وتم نقل المصابين الي المستشفي لتلقي العلاج.

ودفع اللواء جابر بهاء - مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ6 سيارات إطفاء، وبإجراء التحريات تبين حدوث انفجار بسبب أنفجار لأسطوانة الغاز مما أسفر عن أصابه 19 شخص، وتم نقل المصابين إلي مستشفى أمبابة العام.

وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الأنفجار لمنع امتداد النيران إلى باقي العقار، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وتم نقل المصابين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة