بيدرو جوميز كارمونا
بيدرو جوميز كارمونا


 أوسوريو يختار مساعده الأجنبي بالجهاز الفني للزمالك

الخطيب جمال

السبت، 08 أبريل 2023 - 02:27 م

أصبح الإسباني بيدرو جوميز كارمونا المدير الفني السابق لفريق الرفاع البحريني الأقرب لتولي منصب مساعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن بيدرو جوميز كارمونا سيكون هو المساعد الوحيد الأجنبي مع المدير الفني الكولومبي، وأضاف أن المدرب المساعد سبق له العمل في أكثر من دولة عربية ودرب من الدوريات السعودي والإماراتي والبحريني.

وكان مصدر بنادي الزمالك أكد على توقيع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبر البريد الالكتروني، خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدا لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح المصدر أن الزمالك أرسل تذاكر الطيران للمدير الفني الكولومبي ومن المنتظر أن يصل المدرب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة كي يحضر لقاء البنك الأهلي المقرر له غدا الأحد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري من أرضية الملعب.

 ووقع  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقود تدريب الزمالك لمدة موسم وأربعة أشهر، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويختتم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء البنك الأهلي المرتقب، المقرر له غدا الأحد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، استعدادا لخوض اللقاء المرتقب.

ومن المقرر أن يغيب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، كما يتواصل غياب محمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل.

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف محمود شبانة مدافع الفريق في مران اليوم بعدما لم يشارك في تدريب الأمس لشعوره بالإجهاد عقب المشاركة في لقاء المصري الأخير بالدوري.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة