مكى يودع بلاتوه «الكبير أوى»
مكى يودع بلاتوه «الكبير أوى»


مكي يودع بلاتوه «الكبير أوي»

الأخبار- حسن الكيلاني

السبت، 08 أبريل 2023 - 09:49 م

احتفلت أسرة مسلسل «الكبير أوى» بطولة الفنان أحمد مكى بانتهاء تصوير مشاهد العمل الذى يتم عرضه حاليا على قناة أون.. المسلسل يشارك فى بطولته بيومى فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، رحمة أحمد فرج، مصطفى غريب، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندى.

جدير بالذكر انطلقت منذ قليل الحلقة السابعة عشر من مسلسل الكبير أوي 7 ، المذاعة عبرقناة ON حصريا .

اقرأ ايضًا | الحلقة الـ 17 «الكبير أوي 7».. أحمد مكي يقدم «سيد اسكوبار» فى عرضه المسرحي

تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل الكبير أوي 7

وشهدت أحداث الحلقة دخول على جوني الغرفة،  وأخبره أن الجرائد كلها تتحدث على أن "سيد سكوبار" سيقدم مسرحية في المزاريطة، يسعد جوني بالخبر ويعتبرها وسيلة دعاية كبيرة للمسرحية ويبلغ العترة أنه لابد أن يتقن دور سيد سكوبار.

بينما يذهب الكبير ودكتور ربيع إلى البروفسير شرابي ليراجع معهما بعض البيانات التي تخص تركيبة رجوع العترة الى مرحلة الطفولة .

قصة مسلسل الكبير أوي 7

تدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أبطال المسلسل الكبير أوي 7

"الكبير أوى 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة