مصطفى محمد
مصطفى محمد


تشكيل نانت المتوقع أمام موناكو بالدوري الفرنسي.. مشاركة «مصطفى محمد»

هبة سلامة

الأحد، 09 أبريل 2023 - 09:43 ص

يستعد فريق نانت الفرنسي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري، مصطفى محمد، لخوض مواجهة مهمة، عندما يستضيف نظيره موناكو، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2022/2023.

يدخل "نانت مصطفى محمد" المباراة، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، لاستعادة مستواه وتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الفرنسي؛ حيث لم يستطع تحقيق الفوز منذ 6 جولات في المسابقة، كذلك يمني النفس الابتعاد عن مناطق الخطر في الجدول.

على جانب آخر، يلعب موناكو المباراة، سعيًا وراء الفوز وتعميق جراح نانت، واغتنام ثلاث نقاط ثمينة تعيده بين الثلاث الكبار؛ حيث تفصله 3 نقاط فقط عن مارسيليا، صاحب المركز الثالث.

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، بينما يقع موناكو في المركز الرابع من ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة.

من المتوقع أن يلعب نانت، أمام موناكو بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: ديشامب.
خط الدفاع: جواو فيكتور، جان كاستيليتو، فابيان كونتونز، بالويس.
خط الوسط: صامويل موتوسامي، موسى سيسوكو، جيروتو.
خط الهجوم: جاناجو، مصطفى محمد، بلاس.

موعد مباراة نانت ضد موناكو في الدوري الفرنسي

يستضيف رفاق مصطفى محمد، فريق موناكو مساء اليوم الأحد الموافق 9 من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

وتنطلق أحداث المباراة بين نانت وموناكو، مساء اليوم، في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، ويتولى كليمون توربان القيادة التحكيمية للمباراة. 

القنوات الناقلة لمباراة نانت وموناكو في الدوري الفرنسي

تتم إذاعة أحداث مباراة نانت ضد موناكو عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الوحيد والحصري لمباريات الدوري الفرنسي، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتذاع مباراة نانت وموناكو، بالتحديد عبر قناة bein sports 2.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة