مديرو المديريات التعليمية
مديرو المديريات التعليمية


بدء الاستعدادات لأعمال امتحانات نهاية العام لطلاب صفوف النقل

فاتن زكريا

الأحد، 09 أبريل 2023 - 12:20 م

بدأت المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، في الاستعداد والتجهيز لامتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب صفوف النقل.

وأكد بعض مديري المديريات التعليمية، أنهم بداوا في التجهيز لامتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب صفوف النقل المقرر انطلاقها في 6 مايو القادم.

وأوضح مديرو المديريات التعليمية، أنه تم تكليف الموجهين الأوائل بكافة الادارات التعليمية لوضع اسئلة الامتحانات في جميع المواد الدراسية وفقا لمواصفات الورقة الامتحانية.


وأشار مديرو المديريات، إلى أنه سيتم التجهيز والانتهاء من كافة اعمال الامتحانات قبل اجازة عيد الفطر، نظرا
من جهته، أكد ناصر شعبان، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أنه تم البدء في وضع اسئلة امتحانات صفوف النقل من قبل موجهي المواد التعليمية.

وأشار إلى أن بالمديرية 2 مليون طالب وطالبة بصفوف النقل، موضحًا أنه سيتم الانتهاء من كافة اعمال طباعة اسئلة الامتحانات قبل اجازة عيد الفطر، نظرا لقرب انطلاق امتحانات صفوف النقل عقب أجازة عيد الفطر.

اقرأ أيضا| المديريات التعليمية تصدر تنبيهات بترشيد استهلاك الكهرباء


وفي ذات السياق، تفقد سعيد عطية، مدير عام الإدارة المستقبل التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، المطبعه السرية للامتحانات، وذلك للوقوف على آخر المستجدات داخل المطبعة السرية والتأكد من جميع الصيانات بها، كما تأكد ان المطبعه مستعد لطباعة امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة