أحمد السعدني
أحمد السعدني


الحلقة 19 «سره الباتع»| السلطان حامد يستقر على خطة اقتحام قصر قائد الجيش الفرنسي

محمد عصام

الأحد، 09 أبريل 2023 - 10:43 م

انطلقت منذ قليل الحلقة التاسعة عشر من مسلسل سره الباتع الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجارى، عبر شاشة قناة on.

أحداث الحلقة:

وبدأت باستعدادات من قِبَل السلطان حامد وجيشه الصغير من الفلاحين لاقتحام قلعة الفرنسيين والإتيان برأس القائد بيلو، وكان عنوان الحلقة (رأس بيلو).

وشهدت الحلقة صدمة قوية من سارة (ريم مصطفى) في حبيبها حامد (أحمد فهمي) بعدما تصرف الأخير بهمجية مع شقيقته غالية (ألحان المهدي) بسبب معرفته بعلاقتها مع ابن خالته فريد (خالد أنور)، حيث اعترضت سارة على صفع حامد لشقيقته إلا أن رد عليها كان بدفعها هي الأخرى.

وقالت سارة لحامد أنها كانت خاطأة بسبب اعتقادها أنه انسان طيب ليرد حامد عليها بأنها لبست محرتمة وسط صدمة كبيرة من سارة التي غادرت المكان، ليذهب حامد لها في مكان عملها للاعتذار لها وأنه يرى أنها تدخلت في أمر بينه وبين شقيقه وهيا ليس لها علاقة به لترد سارة بأن لها علاقة وأنها ترفض هذا التصرف خاصة وأنها ستكون في هذا الوضع لأنها تحب حامد وتخرج معه مثلما فعلت غالية فريد.

أبطال سره الباتع

وتضم قائمة أبطال المسلسل كلاً حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، هالة صدقى، أحمد عبدالعزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، خالد أنور، هدي الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، نضال نجم، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ ايضاً - خسارة عبد الجبار للانتخابات بسبب نيللي كريم في مسلسل «عملة نادرة»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة