حراس الزمالك
حراس الزمالك


تدريبات قوية لحراس الزمالك تحت قيادة عبد المنصف

الخطيب جمال

الإثنين، 10 أبريل 2023 - 05:29 م

أدى ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم، تدريبات قوية تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس، خلال المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري.

وحرص محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى على منح الثلاثي تعليمات ونصائح متواصلة أثناء أداء التدريبات، وركز على بعض الجوانب الفنية الخاصة لتجهيز الحراس بأفضل صورة للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت اكتفى محمد صبحي حارس المرمى بأداء الفقرة التأهيلية والاستشفائية مع مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي بالأمس، ولم يشارك  في تدريبات الحراس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبن راحة بعد الفوز على البنك الأهلي بالأمس في الدوري، استعداد للقاء حرس الحدود المرتقب في المسابقة المحلية.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 17 نقطة يحتل بهم المركز السابع عشر بجدول المسابقة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة