فريق الإتحاد السكندري
فريق الإتحاد السكندري


الاتحاد السكندري: خصم 100 ألف جنيه من عقود اللاعبين وإيقاف المستحقات لحين تحسن النتائج

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 - 12:33 ص

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي خصم مبلغ مائة ألف جنيه من عقود جميع اللاعبين بالفريق و إيقاف كافة المستحقات لحين تحسن النتائج و الأداء .

 جاء قرار مجلس إدارة النادى عقب هزيمة الفريق أمس أمام فاركو و الأداء غير الجيد في الثلاث مباريات الأخيرة للفريق وخاصة مباراة أمس الثلاثاء ، رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار و النجاح سواء مالية أو إدارية.


فاركو يحقق فوزًا مثيرًا على الاتحاد بالدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو فوزًا مثيرًا على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز.

شهد الشوط الأول بداية قوية من الطرفين وكاد الاتحاد السكندري أن يتقدم بالهدف الأول مع الدقيقة 12 إلا أنه تم الغاءه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 22 سجل رزقي حمرون مهاجم فاركو الهدف الأول لفريقه بعد تمريرة علي بهيج ليسددها على يمين حارس الاتحاد وتصبح النتيجة 1-0.

ومع الدقيقة 33، أجرى طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو تبديلا اضطراريا بخروج أحمد الصغيري ودخول أحمد محمد فؤاد في وسط الملعب.

واصل فاركو محاولاته على المرمى محاولا إضافة الهدف الثاني في ظل تألق ملحوظ من جانب المهدي سليمان حارس الاتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بهدف نظيف.

استمر فاركو في تفوقه في الشوط الثاني وتمكن علي بهيج من إضافة الهدف الثاني لصالح فريقه بعد خطأ من هشام صلاح لاعب الاتحاد في تمرير الكرة ليستغل بهيج الخطأ وتصبح النتيجة 2-0.

اقرأ أيضًا | الاتحاد السكندري يخطف فوزًا قاتلًا أمام الداخلية ويصعد للمربع الذهبي

وفي الدقيقة 82 سجل شكري نجيب الهدف الثالث لصالح فاركو بعد مرور من جانب أحمد فؤاد البديل ليمرر الكرة لشكري الذي سددها على يمين المهدي سليمان.

اشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة وتمكن مابولولو مهاجم الاتحاد من احراز هدفين للاتحاد في الوقت الضائع لتتحول النتيجة 3-2 إلا أن الوقت لم يسعف الفريق السكندري من تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز فاركو وحصد الثلاث نقاط.
 
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فاركو للنقطة 32 بالمركز الثامن، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة بالمركز الخامس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة