محافظ أسوان يتناول وجبة إفطار رمضان
محافظ أسوان يتناول وجبة إفطار رمضان


محافظ أسوان يتناول وجبة إفطار رمضان مع العاملين والمرضى بالمستشفى التخصصى

محمد علي- مصطفي وحيش

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 - 09:57 م

في لفتة إنسانية ووسط أجواء رمضانية مبهجة حرص اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على مشاركة أطقم الأطباء والتمريض والإداريين والعاملين ، وأيضاً الحالات المرضية المتواجدة بمستشفى أسوان التخصصي العام بالصداقة الجديدة إفطار شهر رمضان المعظم .

فيما قام المحافظ، بتفقد عدد من الحالات المرضية داخل الأقسام الطبية للإطمئنان عليهم والتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، وذلك بمرافقة الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان  ، والدكتور أشرف حماد مدير عام المستشفى .

اقرأ أيضاً | ضبط 26 طن «مخلل» غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأسوان

وأثناء تناوله وجبة الإفطار أشاد اللواء أشرف عطية بالجهود المبذولة من إدارة المستشفى والكوادر الطبية والعاملين في تقديم كافة أوجه الرعاية العلاجية للمرضى، والمترددين على هذا المستشفى الكبير ، والذي يقوم بدور حيوي ضمن المنظومة الصحية بالمحافظة .

 لافتاً إلى أن المستشفى التخصصي تأتي ضمن 11 مستشفى و 112 مركز طب أسرة ووحدة صحية ستعتمد عليها منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، والتي تم تشغيلها تجريبياً في عدد من المستشفيات والوحدات الصحية لتنطلق بشكل كامل خلال العام الحالي .

ومن جانبه وجه الدكتور أشرف حماد الشكر لمحافظ أسوان على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الطيبة، والتي ساهمت في رسم البسمة والفرحة، والدعم المعنوي لأطقم العاملين بالمستشفى، وللمرضى أيضاً .

لافتاً إلى أن المستشفى تضم 251 سرير ، وتستقبل العديد من الحالات المرضية بأقسام العيادات الخارجية بإجمالى 14 عيادة ، والداخلى والطوارئ والعمليات ومناظير الجهاز الهضمى والعلاج الطبيعي والمعمل الإكلينيكي والغسيل الكلوي ، بجانب أقسام الأشعة العادية والمقطعية والرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية والماموجرافي و C.ARM ، فضلاً عن الحضانات بواقع 13 حضانة .

وأشار مدير عام مستشفى أسوان التخصصي، إلى أن المستشفى تنفذ بها العديد من المبادرات مثل مبادرة القضاء على قوائم الإنتظار، ومبادرة صحة المرأة ، والقضاء على الفيروسات الكبدية والإيدز وتنظيم الأسرة والعيادات المسائية .

وأوضح بأن المستشفى تضم تخصصات طبية متنوعة للجراحة العامة والأطفال والمسالك البولية والأمراض الباطنية والنساء والتوليد وتنظيم الأسرة والعيون والجلدية والعظام والأنف والأذن والحنجرة لتقديم الخدمات العلاجية للمواطنين بالجودة العالية .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة