أخبار فاتتك وأنت نائم - صورة موضوعية
أخبار فاتتك وأنت نائم - صورة موضوعية


أخبار فاتتك وأنت نائم| إيطاليا تعلن حالة الطوارئ.. ومباراة ريال مدريد وتشيلسي

مصطفى أحمد

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 08:31 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 12 أبريل، والتي كان أبرزها:

«شؤون الحرمين» تستقبل أولى طلائع المعتكفين بالمسجد الحرام

استقبلت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أولى طلائع المعتكفين بالمسجد الحرام، بعد اكتمال تسجيل العدد المسموح به عبر موقع الرئاسة الإلكتروني، وفق الطاقة الاستيعابية للأماكن المخصصة لخدمة الاعتكاف، في أجواء مليئة بالطمأنينة والروحانية والسكينة.

«ترامب» يرجح عدم ترشح «بايدن» للانتخابات الرئاسية 2024

رجح الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، عدم ترشح الرئيس الحالي جو بايدن للرئاسة في انتخابات 2024.

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل سيدتين عمدًا في كرداسة

تنظر محكمة الجيزة المنعقدة في مجمع محاكم الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل سيدتين عمدًا في كرداسة، بعد إحالة أوراقه لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه في جلسة ١٤ مارس الماضي. 

بيدرو ألمودوفار يشارك بـ«strange way of life» في مهرجان كان 76

أعلنت إدارة مهرجان كان السينمائي الدولي مشاركة فيلم "strange way of life" لبيدرو ألمودوفار، في الاختيار الرسمي للمسابقة؛ حيث يعرض العرض الأول العالمي له في المهرجان بحضور المخرج وأبطال العمل إيثان هوك وبيدرو باسكال.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في ربع نهائي دوري الأبطال

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني، نظيره تشيلسي الإنجليزي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

«الأرصاد»: أمطار رعدية وأتربة على هذه المناطق اليوم

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه وفقاً لنماذج الطقس تشهد البلاد أتربة ورمال مثارة تنتج عن الرياح الهابطة من السحب وتظهر من خلال صور الأقمار الصناعية باللون الوردي لتؤثر على الفرافرة والمنيا وبني مزار وملوي، تتقدم حتى أسيوط مع الوقت وعلى إثرها تنخفض الرؤية الأفقية.

إيطاليا تعلن حالة الطوارئ 6 أشهر بسبب التزايد الحاد في تدفق المهاجرين

أعلن مجلس وزراء إيطاليا حالة الطوارئ على مستوى البلاد لمدة 6 أشهر بسبب أزمة الهجرة، وذلك "بسبب التزايد الاستثنائي في تدفق المهاجرين الواصلين إلى البلاد عبر طرق البحر المتوسط".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة