سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين


غدا..غلق باب حجز وحدات سكن كل المصريين 4

هاني محمد

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 12:48 م

تغلق وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، باب تسجيل الطلبات وسداد مقدم جدية حجز وحدات سكن كل المصريين 4 غدا الخميس 13 إبريل 2023، على أن يتم فتح باب حجز الوحدات إلكترونيًا خلال الفترة من الأحد 30 إبريل وحتى الخميس 4 مايو.

ويمكن الاطلاع على كراسة الشروط عبر الموقع الإلكتروني للصندوق https://nch.shmff.gov.eg/، على أن يكون التخصيص بأسبقية الحجز إلكترونيًا، موضحة أنه سوف يتم تطبيق نظام الأولوية؛ حيث تكون الأولوية في حجز الوحدات للعملاء المتقدمين سابقًا بإعلانات الصندوق على نفس المدن المطروحة بالإعلان الحالي، بشرط عدم سحب مبلغ مقدم جدية الحجز السابق وعدم التخصيص والاستفادة بوحدة سكنية في الإعلانات السابقة.

الوحدات السكنية المطروحة في الإعلان تقع في مدن: القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، وبياض العرب بمحافظة بني سويف، والعصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينتي الزرقا وشطا بمحافظة دمياط.

الوحدات السكنية المطروحة ضمن الإعلان تتنوع في مساحتها، وتبدأ مساحات الوحدات السكنية المطروحة من 75 مترًا وتصل إلى 127 مترًا، وتكون مخصصة لمتوسطي وفوق متوسطي الدخل، وتتضمن وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري، وذلك في ضوء مبادرة رئيس الجمهورية.

الوحدات المطروحة ستكون جدية الحجز بها 50 ألف جنيه، بالإضافة إلى 500 جنيه مصاريف إدارية، مع إمكانية تقسيط 80% من قيمة الوحدة السكنية على أقساط شهرية لمدة 20 عامًا بنظام التمويل العقاري، بفائدة 7% متناقصة.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة