وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،


مصادر: إعلان جداول امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية بالقاهرة غدا

فاتن زكريا

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 03:23 م



كشفت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، انه سيتم اعلان جداول امتحانات صفوف النقل والشهادة الاعدادية لنهاية العام الدراسي الجاري ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ م ، عقب اعتمادها من قبل مدير المديرية في المحافظة.
ولفتت المصادر ، أنه من المتوقع إعلانها غدا على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة .
اقرأ ايضا : التعليم تعلن ضوابط تقييم الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية
وكانت قد اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ضوابط هامة لطلاب الصفوف الأول والثانى والثالث الابتدائى للطلبة المصريين فى الخارج،بشأن ملفات التقييم .

وحددت وزارة التربية والتعليم ، التنبيهات في التالي:

١_ وضع ملفات التقييم الفصلين الدراسيين الأول والثانى على المنصة الإلكترونية للطلبة المصريين فى الخارج من يوم الثلاثاء 25 إبريل الجارى.

٢ _ ملفات التقييم للفصل الدراسي الأول للطلاب الذين تخلفوا عن أدائها فقط حيث يتم رفع ملف التقييم الفصلين الأول والثانى معا.

٣_ يتم تحميل ملف التقييم للطالب باللغة التى يؤدى بها الامتحان ثم طباعته وأداء الأنشطة وإعادة رفعه بعد الانتهاء منه على المنصة الإلكترونية للطلبة المصريين فى الخارج.
٤_ يتم تحميل الملف ورفعه بعد استكماله بداية من يوم وضعه على المنصة ولمدة أسبوعان .

٥_ لا يتم إرسال إية ملفات تقييم ورقية ويتم التعامل من خلال المنصة الإلكترونية فقط.

٦_يتم تحميل الملف ورفعه من خارج جمهورية مصر العربية فقط.

 

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على الطلاب، قائلة: بناءا على اعتماد الوزير لرأي المستشار القانوني بعدم سريان أحكام القرارين الوزاريين 343 و360 لسنة 2018 على الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بنظام أبناؤنا في الخارج، فإن الطالب الذي لم يقدم ملف التقييم في المواعيد المقررة لا يتم اعتباره اجتاز العام الدراسي الحالي، ويحق له التقدم للعام الدراسي التالي.

 

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة