خطوات ربط وديعة بنكية دون الذهاب للبنك - أرشيفية
خطوات ربط وديعة بنكية دون الذهاب للبنك - أرشيفية


خطوات ربط وديعة في البنوك المصرية من مكانك.. بدون الذهاب للفرع

شيماء مصطفى

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 06:21 م

ساهمت التكنولوجيا المالية والتطبيقات الالكترونية الرقمية التي تدعمها البنوك المصرية لعملائها في توفير الوقت والمجهود خاصة في أيام شهر رمضان 2023.

هل ارتفعت أسعار الفائدة على حسابات التوفير في البنوك المصرية؟

ويمكن لعملاء البنوك المصرية القيام بالعديد من الخدمات المصرفية من خلال التطبيقات الرقمية أو من خلال الموقع الالكتروني للبنك التابع له العميل، وذلك بدون الذهاب لفرع البنك وانت في مكانك.

ومن بين الخدمات المصرفية التي توفرها البنوك المصرية لعملائها إمكانية ربط وديعة بنكية دون الذهاب للبنك وأنت في المنزل.

«بوابة أخبار اليوم»، توضح لقرائها خطوات ربط وديعة بنكية دون الذهاب للبنك وانت في مكانك.

يمكن لعملاء البنوك المصرية، ربط وديعة بنكية من خلال الإنترنت البنكي، ولكن يجب أن تكون مسجل بياناتك ولك حساب على الانترنت البنكي، ثم يتم الدخول للموقع الرسمي للبنك والضغط على معاملات الأفراد ثم تسجيل الدخول على حسابك البنكي وطلب ربط وديعة بنكية بسعر فائدة يتراوح بين 5.25% و8.50% بحسب قيمة الوديعة ومدتها ودورية صرف الفائدة، ثم يتم تحديد دورية العائد شهري شهري أو ربع سنوي، أو نصف سنوي، أو سنوي، ثم الضغط على طلب ربط وديعة.

سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي المصري بعد زيادتها

وتتيح البنوك المصرية، لعملائها ربط وديعة بنكية من خلال تطبيق الموبايل بانكنج، بحيث يقوم العميل بالدخول على تطبيق الموبايل البنكي الخاص به ثم الضغط على أيقونة طلب ربط وديعة ثم يتم تحديد قيمة الوديعة ومدتها والحساب الذي سيتم الخصم منه، ودورية صرف العائد شهري أو ربع سنوي، أو نصف سنوي، أو سنوي، ثم الضغط على طلب ربط وديعة.

مميزات الودائع في البنوك المصرية..

تتراوح مدة الوديعة من يوم واحد وحتى سنة وقد تمتد لـ10 سنوات في الودائع طويلة الأجل، ويختلف سعر الفائدة على الوديعة باختلاف مدتها والمبلغ المودع، فلكل مبلغ مودع في الوديعة يتم احتساب فائدة خاصة به مع الأخذ في الاعتبار مدة الوديعة، فكلما زادت مدة الوديعة والمبلغ المودع زاد احتساب الفائدة لا يجب ربط مبلغ محدد للوديعة.

قبل الذهاب للبنك.. تعرف على كل ما يتعلق بالودائع وشهادات الادخار

ويمكن كسر الوديعة في أي وقت والحصول على كامل المبلغ المودع، كما تتنوع دورية صرف العائد في الوديعة بين يومي، شهري وربع سنوي (كل 3 أشهر، ونصف سنوي 6 شهور، وسنوي)، وعند استحقاق الوديعة يمكن للبنك أن يجددها إضافةً إلى العوائد المكتسبة، أو يمكنك تحويلها إلى حساباتك الأخرى، كما يمكن الحصول على قرض، بالإضافة إلي استخراج بطاقة ائتمانية أو بطاقة مشتريات بضمان الوديعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة