هارلي
هارلي


أول أيام العيد.. عرض لفيلم هارلي «أسطورة الأسفلت» للنجم محمد رمضان

أحمد السنوسي

الخميس، 13 أبريل 2023 - 08:53 م

أكد المنتج سامر المحضر، منتج لفيلم "هارلي" في تصريحات صحفية خاصة أن فيلم "هارلي أسطورة الاسفلت" سيتم عرضه في ٩٥ شاشة دار عرض ، وأن الشركة المنتجة قد طرحت البوستر الدعائي الأول للعمل؛ تمهيداً لطرحه للجمهور ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

ووجه المحضر، في تصريحات صحفية، الشكر لكل العاملين بالفيلم ، مؤكداً أن صناع العمل يراهنون على نجاح الفيلم ، وخاصة أنه يحمل قضية مهمة ، وسيكون مفاجاة للجمهور .

وأشاد المحضر، بروح الود والمحبة والتي سادت أجواء وكواليس تصوير الفيلم ، وأنه يضم نخبة من نجوم السينما المصرية والعربية وفي مقدمتهم النجم الكبير محمد رمضان بطل الفيلم وأنه يتطلع إلى التعاون معه مرة أخرى في العديد من المشاريع الفنية.

وكان الفنان محمد رمضان قد روج للفيلم بنشر صورة من كواليس فيلم «هارلي أسطورة الاسفلت» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق: «ميعادنا في عيد الفطر مكاننا السينما ثقة في الله نجاح».

محمد رمضان يكشف عن أصعب مشاهد فيلم «هارلي» صور

وانتهى محمد رمضان الأيام الماضية من تصوير مشاهد وأحداث فيلم «هارلي» بشكل كامل بعد 54 ساعة تصوير  ولم يستعين الفنان محمد رمضان بأي دوبلير، خلال تصوير فيلمه الجديد هارلي ، ودخل الفيلم في الوقت الحالي مرحلة المونتاج والمكيساج للانتهاء من اللمسات النهائية للعمل تهميدا لطرحه للجمهور . 

يشار الي أن الفيلم بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، اسماعيل فرغلي، حسني شتا.

تدور أحداث فيلم "هارلي " في إطار تشويقي رومانسي، وينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، ويجمع العمل بين مي عمر ومحمد رمضان، بعد النجاح الذي حققه الثنائي من خلال فيلم «آخر ديك في مصر» عام 2017 مع المخرج عمرو عرفه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة