زيزي عادل
زيزي عادل


زيزي عادل: ارتديت الحجاب بعد سنة من اعتزال الفن

محمد عصام

الجمعة، 14 أبريل 2023 - 10:38 م

أعلنت النجمة زيزي عادل عبر حسابها الرسمي بموقع التوصال الإجتماعي فيس بوك، عن ارتداءها الحجاب، وذلك بعد سنة من إعلانها اعتزال الفن بسبب حرمانيته.

وقامت زيزي بنشر صورة لها تظهر فيها مرتدية الحاجب لأول مرة، وعلقت عليها، قائلة: «الحمد والشكر لله  لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله الذي هداني وأنعم علي بنعمة ارتداء الحجاب وبعد مرور سنه من اعتزالي وبعد زيارة بيت الله الحرام، حبيت اشاركم فرحتي».

الداعية مصطفى حسني مستشار زيز عادل دينيًا:

وكانت كشفت زيز عادل من قبل في تصريحات صحفية، عن اختيارها للداعية مصطفى حسني لاستشارته قرار اعتزالها بسبب حرمانيته.

وقالت زيزي عادل انها من جمهور مصطفى حسني، وتستحسن دائما أقواله وطريقته المبسطة في شرح أصول الدين والتقرب إلى الله.

اقرأ أيضًا|  د. عزة هيكل: الدراما المصرية شاهدة على كل العصور

موضحة: "اخترهت لدعمي في قرار اعتزال الغناء لإني بحب اسمعه وبتابع فيديوهاته من قبل الاعتزال، وبحب كلامه وهو بيتكلم عن التسامح وأمور إيجابية جدا، وبيقدر يوصلي المعلومة بطريقة حلوة وهو كلامه مريح".

وعن الاعتزال:

قالت زيزي عادل: "لما كنت مطربة وقبل الاعتزال كان شغلي الشاغل اللايكات والفيديوهات والحفلات واللبس وهاعمل شعري ازاي واسم الأغاني واكتشفت حاجة مهمة إني مش هاخد معايا في لقاء ربنا حاجة من دول".

وتابعت خلال لقائها: "مش هاخد معايا حاجة لما أقابل ربنا غير أعمالي، وكنت عايزة بيني وبين نفسي أحس أني مستعد للقاء الله، وخصوصا بعد موت ناس صغيرة على معرفة بيهم في فترة كورونا".

وتابعت زيزي : "اكتشفت أن الموت ملهوش سن ومفيش حاجة اسمها بدري، وهذا كان سر خوفي واعتزالي الغناء لأني مكنتش مستعدة اقابل ربنا ".

اقرأ ايضاً - د. عزة هيكل: الدراما المصرية شاهدة على كل العصور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة