عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد


رسالة خاصة من عبد الواحد السيد للاعبي الزمالك قبل لقاء المقاولون

الخطيب جمال

الأحد، 16 أبريل 2023 - 09:00 م

وجه عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك رسالة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل الانتظام في معسكر مساء اليوم استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا الاثنين في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب مدير الكرة اللاعبين بعدم التأثر بالأحداث التي يشهدها النادي على مستوى الإدارة بعد صدور حكم من محكمة القضاء الإداري بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب ‏والرياضة، بإصدار قرار بزوال عضوية مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة.

اقرأ أيضًا | حيثيات عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

وشدد عبد الواحد السيد في حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز في التدريبات والمباريات المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات لتحسين موقف الفريق في مسابقة الدوري والمنافسة على البطولات المقبلة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أسوريو القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق.

ومن المنتظر أن يعود محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الزمالك للقائمة التي ستخوض المباراة في حين سيتواصل غياب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة