محمد صلاح ومحمد النني
محمد صلاح ومحمد النني


صلاح والنني.. قصة صداقة دمرتها «السوشيال ميديا»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 16 أبريل 2023 - 11:04 م



على الرغم من الصداقة القوية التي تجمع الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني، إلا أن صداقتهما التي امتدت إلى أعوام منذ لعب الثنائي معا في المقاولون العرب في بداية مسيرتهما، إلا أن تلك الصداقة دمرتها مواقع التواصل الاجتماعي «سوشيال ميديا».

وتفاجأت الجماهير المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي من إلغاء صلاح والنني لبعضها البعض على حساباتهما بـ«السوشيال ميديا» على تويتر وإنستجرام، لتنتهي علاقة الصداقة بينهما التي تطورت أن تكون علاقة أخوية وفقا لما صرح به لاعب آرسنال الإنجليزي.

العلاقة بين صلاح والنني بدأت في قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، قبل تصعيدهما للفريق الأول، كما لعبا سويا في منتخب الشباب الذي شارك في بطولة كأس العالم تحت 20 عاماً في كولومبيا عام 2011.

واحترف محمد صلاح في بازل السويسري، ثم لحقه النني إلى بازل ولعب الثنائي سويا مرة أخرى، حتى انتقل صلاح إلى تشيلسي الإنجليزي، وبعدها بعام انتقل النني إلى آرسنال.

وفي مقابلة مع صحيفة "ميليت" التركية، أكد محمد النني أن علاقته مع صلاح ليست صداقة فقط بل أنه يعتبره أخيه، قائلا: "إنه ليس صديقي ، إنه أخي"، مضيفا: "عندما أصبحنا محترفين ، لعبنا في نفس الفريق (المقاولون العرب) لمدة عامين. ثم ذهب إلى بازل. ثم ذهبت إلى بازل ولعبنا معًا مرة أخرى".

وواصل: "ثم ذهب كلانا إلى إنجلترا. إنه لاعب رائع. الكل يعلم ذلك. أحد أهم اللاعبين في الدوري الإنجليزي. لاعب يعرف ماذا يريد في اللعبة من ناحية كرة القدم. لاعب كرة قدم يمكنه رؤيتهم جيدًا برؤية التفاصيل الصغيرة. أتمنى له الكثير من النجاحات".

إلا أن العلاقة بينهما تورطت بعدما قام النني بالإعجاب على صورة حارس مرمى فريق آرسنال أرون رامسديل، وهو يحتفل بضياع صلاح لركلة الجزاء في مباراة الفريقين.

وألغى محمد صلاح متابعته لـ النني على "إنستجرام" و"تويتر"، كرد فعل على إعجاب النني بصورة رامسديل التي أظهرت فرح حارس آرسنال بضياع الكرة التي مرت بجانب بالعارضة بينما كان صلاح يصرخ غاضبا على ضياعها، ليرد لاعب المدفعجية بإلغاء متابعته أيضا.

وظهر من خلال متابعة قائمة الشخصيات التي يتابعها لاعب ليفربول عبر حسابه بموقع "إنستجرام" وعددهم 218 شخصا، أن محمد صلاح لم يعد يتابع محمد النني.

على الجانب الآخر، وبالنظر لقائمة الأشخاص الذي يتابعهم محمد النني عبر المنصة ذاتها، سيتبين غياب اسم صلاح منها أيضا.


وكانت مواجهة ليفربول وأرسنال، أنتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق، في إطار مواجهات الجولة الـ 30 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ستاد آنفيلد.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة