أحمد غزي
أحمد غزي


أحمد غزي: «أتعلمت من ياسمين عبد العزيز دروس هتفضل معايا طول حياتي»| خاص

هبة الخولي

الإثنين، 17 أبريل 2023 - 11:47 ص

كشف الفنان احمد غزي كواليس مشاركته في مسلسل «ضرب نار» بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي على شاشة قناة on، إذ أنه يجسد دور "طارق" شقيق مهرة (ياسمين عبد العزيز) ضمن أحداث العمل.

وقال أحمد غزي  في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، وعن كواليس شخصيته في العمل، أشار أن شخصية "طارق" مختلفة تماما وبعيدة عن شخصيته الحقيقية، وكان لا بعد من التحضير لها جيدا ومعرفة تفاصيل كثيرة حتى يستطيع تصديق الشخصية، وتجسيدها ببراعة، لافتا إلى أنه هناك تغييرات كثيرة في الشخصية.

أقرأ أيضا مخرج مسلسل «جعفر العمدة» يوجه رسالة للفنان محمد رمضان

وأضاف غزي: "كواليس التعاون مع أستاذة ياسمين حلوة وممتعة جدا، وأنا اتعلمت منها حاجات كتيرة جدا، ودروس هتفضل معايا طول حياتي، وحسيت إني أنا وسط عيلتي، والكواليس مع أحمد العوضي كانت حلوة، وانبسطت فيها جدا، لأن فيها مصداقية ومتعة وراحة نفسية".

وأضاف أنه أحب التيمة الشعبية في العمل، موضحا: "أنا حسيت إن المسلسل شبه الشارع جدا، وبيحكي قصص ناس كتيرة مختلفة، ودا حمسني جدا، وحسيت إن قصة المسلسل موجودة والشخصيات موجودة بنقابلها كل يوم، وأنا بحب التيمة شعبية جدا، لأنه بحس إن دا إحنا، وأننا ناس بسيطة بنحب بعض وبنخاف على بعض".

أعمال أحمد غزي:


ويشارك النجم أحمد غزي في مسلسل ضرب نار ورسالة الإمام خلال الموسم الرمضاني 2023، حيث يؤدي دور طارق في المسلسل الأول مع النجمة ياسمين عبد العزيز وطارق العوضي، وفي رسالة الإمام يؤدي دور ابن الامام الشافعي.

أبطال مسلسل ضرب نار:


يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كلا من: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة