وفاء عامر
وفاء عامر


وفاء عامر: منى زكي هتغير قانون المجلس الحسبي وعمرو سعد يحارب العنصرية

محمد طه

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 - 08:31 م

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها تتابع مسلسل «الأجهر»، في موسم رمضان، حيث توجه التحيه للفنان عمرو سعد بطل المسلسل، مشيرة أن رسالة العمل عدم وجود عنصرية بين الاشخاص، فهو يحارب العنصرية، واندماج كل الأفراد في العمل دون وجود اختلافات بينهم سواء جنسيتهم أو ألوانهم.

وأضافت وفاء عامر في حوار نشرته الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها تتابع مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان، قائلة: «كل يوم بنقعد نتخانق واحنا بنشوف المسلسل وبنشتم محمد سامي ومحمد رمضان أنهم قفلوا الحلقة قفلة صعبة أوي، وهالة صدقي عظمة، محصلتش، دي في النهاية هالة صدقي يا جماعة».

وأشارت: إلى أنها تابعت أيضاً عدد من الحلقات لمسلسل "بابا المجال" للفنان مصطفى شعبان، كما أنها تتابع مسلسل "جميلة" للفنانة ريهام حجاج، هو مسلسل أحداثه ساخنة، وهو مسلسل جميل جداً.

وفاء عامر: «الكتيبة 101» ملحمة وطنية.. وهذه حقيقة إصابتي بالمسلسل |حوار

 وأوضحت: " تابعت مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي، من أول عرضه، ومنى زكي وحلاوة منى زكي اللي ممكن تغير بيها حاجات كتير أوي، وهوغير قانون المجلس الحسبي، أنا أعتقد إن في قوانيين كتير لازم تتغير، ومسألة المجلس الحسبي والقسوة التي نشاهدها لابد أن يكون هناك نظرة بها".

واختتمت وفاء عامر: "مبسوطة أوي بكل صحابي وبكل زمايلي، مبسوطة بأن الدراما المصرية مكسرة الدنيا، مبسوطة جداً بالنجوم الجدد في وجوه جديدة كتير طلعت، وفي ممثلين زملائي واخدين حقهم في المسلسلات".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة