دعاء صلاح
دعاء صلاح


دعاء صلاح: المنافسة صحية بين البرامج في رمضان

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 - 08:49 م

أبدت المذيعة دعاء صلاح سعادتها بردود الأفعال التي حققها برنامجها "the nine show"  والذي عرض في رمضان، وتكون من خمسة عشر حلقة عٌرضت في النصف الأول من رمضان وحاليًا يتم إعادة عرض الحلقات مرة أخرى. 

وتضيف دعاء صلاح، أن البرنامج مازال يحقق أصداء جيدة حتى الآن على الرغم من عرضه للمرة الثانية، مشددة أنها حاولت في برنامجها أن تجعل الضيف يشعر بالراحة وفي نفس الوقت يخرج منه تصريحات تهم الجمهور الذي يحبه. 

وتلفت كان معي هذا الموسم كثير من النجوم الذين يهتم الجمهور بهم مثال نيللي كريم وريهام عبد الغفور، ودرة، وأيتن عامر، والعديد من النجوم، مشددة أنه راضية بكل تأكيد عن أصداء البرنامج. 

وعن المنافسة في رمضان، توضح أنها صحية للجمهور بكل تأكيد في النهاية كل برنامج له الفورمات الخاصة به، وكل منهم يلبي رغبات الجمهور في المذيع الذي يحب مشاهدة، ونوعية البرامج والأسئلة، لذلك كل مذيعة تنافس في منطقتها الخاصة بها.

وتكشف دعاء صلاح أن البرنامج سيتم تصوير موسم جديد منه الفترة المقبلة، وسيكون هناك نجوم يحب الجمهور مشاهدتهم ومعرفة أخبارهم، مضيفة أنها تسعى طوال الوقت للتطوير حتى تكون عند حسن ظن الجمهور الذي ينتظر برامجها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة