مصطفى شلبي
مصطفى شلبي


الزمالك يوضح إصابة مصطفى شلبي ومدة غيابه 

الخطيب جمال

الأربعاء، 19 أبريل 2023 - 02:36 م

أعلن  الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حجم الإصابة التي تعرض لها مصطفى شلبي جناح أيسر الفريق الأبيض في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري وفترة غيابه  عن التدريبات.

وأكد المصدر أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابة مصطفى شلبي بشد في العضلة الضامة، وأن اللاعب سيغيب لفترة تتراوح ما بين 10إلى 14 يوم تقريبا.

ويستأنف اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا | أوسوريو يشرح للاعبي الزمالك أخطاء مباراة المقاولون العرب قبل مران اليوم 

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة بالأمس بعد التعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم للحديث عن بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في مران اليوم، وسيشرح أوسوريو الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء السابق.

ومن المنتظر أن يؤدي اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة المقاولون العرب تدريبات استشفائية في حين سيؤدي باقي اللاعبين تدريبات فنية قوية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة