بيع اللحوم الطازجة
بيع اللحوم الطازجة


مستقبل وطن يواصل افتتاح شوادر لبيع اللحوم الطازجة بأسعار مخفضة بالأقصر 

محسن جود

الخميس، 20 أبريل 2023 - 01:20 م

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر بتعليمات النائب الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب منفذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بمنطقة النجع الطويل بجوار مصنع الثلج على أن يتم بيع كيلو اللحوم الطازجة فور ذبحها بسعر 200 جنيه فقط للجمهور الذى تجمع بكثافة حول الشادر الذى أقيم  بالمنطقة برعاية أحمد عبد الحميد أدم أمين أمانة السياحة والآثار بالحزب في الأقصر.

اقرأ أيضاً| مستقبل وطن الأقصر يواصل افتتاح معارض بيع السلع بأسعار مخفضة تصل إلى 30%

وقال "آدم" إن ذلك يأتي في إطار خطة الحزب لتسيير قوافل وإقامة معارض ومنافذ لبيع المواد الغذائية واللحوم في مختلف المناطق لافتا الي انه بالتعاون مع مجموعة من الداعمين للعمل الخيري وأنه تم شراء عدد من رؤوس الماشية وتم ذبحها وبيعها بأسعار مخفضة. 

وأضاف أن خطة الحزب بدأت بتطبيق إقامة المنافذ بمنطقة الكرنك على أن يتم الاستعداد لإقامة منافذ أخرى بأسعار مخفضة بعد التنسيق مع منظمي المنافذ بع نجاح التجربة.  

وعبر الأهالي عن تقديرهم لجهود الحزب وقياداته كما عبروا عن تقديرهم لجهود منفذ المبادرة والتي تتم تحت رعايته وما يقوم به من نشاط لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وقال عز الشافعي إن أمانة حزب مستقبل وطن تساهم في مواجهة الغلاء من خلال تنظيم المعارض وإطلاق قوافل بيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين وهو ما يلقى إقبالا في الشارع الأقصري لافتا إلى أن مبادرة بيع كيلو اللحوم بهذا السعر المنخفض هي مبادرة ممتازة جدا يستفيد منها الأهالي مطالبا بالعمل على تكثيف وزيادة مثل هذه المبادرات.

أضاف "عبد اللاه المدثر" أن مساعي حزب مستقبل وطن لتخفيف كاهل العناء عن المواطنين وجهود رجال الأعمال لتخفيف حدة الغلاء هي مساعي مشكورة وجهود ينبغي تقديرها خاصة وأنها تكافح الغلاء وتسهم في توفير السلع بأسعار مخفضة.

من جانبه، أكد أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر على استمرار العمل على تنظيم وإقامة المعارض ومنافذ بيع السلع الغذائية لمواجهة الغلاء، لافتا إلى أنه سبق وتم تنظيم منفذ بيع سلع ولحوم مجمدة بأسعار مخفضة بمدينة إسنا ومعرض كبير بمدينة الأقصر بجوار مزلقان القراريش غرب السكة الحديد كما تم تنظيم معرض بقرية الحبيل بمدينة البياضية وتم إقامة معرض بقرية الضبعية بمدينة القرنة كما تم إطلاق قوافل وعدد من السيارات لبيع السلع بأسعار مخفضة في مختلف انحاء محافظة الأقصر بالإضافة الي سلسلة قوافل الخير التي تم من خلالها توزيع المواد الغذائية على الفئات المستحقة في مختلف مناطق المحافظة ذلك في إطار سياسة حزب مستقبل وطن لمواجهة الغلاء حيث يتم عمل تخفيضات في المنافذ والمعارض تصل إلى 30% مشيرا إلى أنه تم اطلاق قوافل في مناطق متعددة لبيع السلع الأساسية كالزيت والأرز والسكر بأسعار أقل من السوق وسبقها قوفل بالقرى والنجوع وجاري العمل لإطلاق قوافل أخرى في مختلف ربوع المحافظة.
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة