جماهير الزمالك والوصل
جماهير الزمالك والوصل


  الوصل الإماراتي يفتح أبوابه لجماهير الزمالك لتجهيز "دخلة" لقاء السوبر 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 21 أبريل 2023 - 01:55 م

يستقبل نادي الوصل الإماراتي، جماهير الزمالك المقيمة بدولة الإمارات في مقر النادي خلال الأيام المقبلة لتجهيز "الدخلة" الخاصة بمواجهة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم 5 مايو المقبل.

وتحتاج الجماهير إلى مكان متسع من أجل التحضير إلى دخلات المباريات الكبرى، ووافق مسؤولو نادي الوصل على استقبال  جماهير الزمالك، المكلفة بتحضير دخلة لقاء السوبر.

واعتادت جماهير الوصل على مساندة الزمالك خلال المباريات التي يلعبها الأبيض على أرض الإمارات، بحكم العلاقة التاريخية التي تجمع بين الجمهورين.

وكان الوصل استقبل جماهير الزمالك في مقر النادي قبل مباراة السوبر الماضية لنفس السبب.

واستقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك على سفر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 2 مايو المقبل، استعدادا لخوض مباراة الأهلي المرتقبة على لقب كأس السوبر، والتي ستقام باستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

و قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو الفريق على راحة اليوم الجمعة وغدا السبت ،على أن يستأنف الأبيض تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة