شيرين وعمرو دياب وأنغام
شيرين وعمرو دياب وأنغام


أنغام و « الهضبة » وشيرين.. أبرز نجوم ليالى العيد

أخبار النجوم

الجمعة، 21 أبريل 2023 - 02:32 م

عمر السيد

تشهد الساحة الغنائية العربية خلال أيام عيد الفطر المبارك مجموعة من الحفلات والفعاليات التي يستعيد معها نجوم ونجمات الساحة نشاطها إستعدادا لأكبر وأهم مواسم العام، وهو “الموسم الصيفي”، والذي من المتوقع أن يشهد منافسة شرسة وتواجد قوي لكثير من نجوم ونجمات الساحة هذا العام.

وتشهد القاهرة نصيبا وافرا من هذه الفعاليات، والتي على رغم من قلة عددها، إلا أنها تشهد حالة من التنوع والاختلاف، إذا تجمع اللون الطربي بتواجد عدد كبير من نجوم الساحة الكبار من أصحاب الأصوات الطربية، وفي مقدمتهم المطرب الكبير علي الحجار الذى يستكمل نجاحه وتألقه خلال شهر رمضان، الذي قدم خلاله عدد من الحفلات والأمسيات الغنائية، أخرها حفل أوبرا الإسكندرية قبل أيام، بحفله الجديد المقرر إقامته في الـ29 من إبريل في قاعة “النهر” بـ”ساقية الصاوي”، التي تقدم حفل آخر لجمهورها من الشباب يحيى فريق “بلاك تيما” يوم الأحد الموافق 23 إبريل، ويشارك فيه كل من أحمد بحر ومحمد عبده وأحمد صلاح.. وعلى مستوى الحفلات الجماهيرية تشهد القاهرة أيضا هذا العام عدد من الحفلات لنجوم الساحة الشباب، أبرزهم محمود العسيلي بحفله الجديد المقرر إقامته في 24 إبريل بأحد المنتجعات الخاصة بكورنيش السويس، وحفل تامر عاشور في 27 من إبريل بالسويس الجديدة “شاطئ السوايسة” بكورنيش السويس الجديد. ويسبق كل هؤلاء مطرب المهرجانات الشهير عمر كمال بحفله المقرر غدا الجمعة الموافق 21 إبريل بشاطئ جويل العصافرة بالإسكندرية.

حضور قوي

كعادتها خلال الأعوام الثلاثة السابقة، تأتي المملكة العربية السعودية في قائمة البلدان الأكثر ثراءً وتنوعا بين دول الخليج العربي بما تقدمه خلال فعاليات هذا الموسم، إذ تواصل تفردها في جذب الكثيرين من كبار نجوم ونجمات الساحة العربية والمصرية، وفي مقدمتهم عمرو دياب، الذي غير خريطة تواجده خلال هذه المناسبة من دبي كما إعتاد قبل سنوات، إلى السعودية، حيث تعاقد مؤخرا على إقامة حفله ضمن سباق عيد الفطر هذا العام على مسرح “بنش مارك” بمدينة جدة في الـ28 من إبريل الجاري، وهو نفس المسرح الذي يشهد حفل آخر قبل حفل “الهضبة” بيوم للنجم العراقي كاظم الساهر، والمقرر إقامته في الـ27 من إبريل.

أقرأ أيضأ : «شاندو» يعود لنشاطه الفني بأحدث جلسة تصوير

على الأراضي السعودية أيضا، تواصل أنغام تألقها ونجاحها الكبير خلال سلسلة حفلاتها الأخيرة بالخليج العربي، بحفلها الجديد ضمن فعاليات موسم العيد، والمقرر إقامته بالقصيم، وتحديدا في استاد مدينة الملك عبدالله في الـ28 من إبريل الجاري، بمشاركة المطرب الخليجي علي عبد الكريم، وهو الحفل الذي تفتتح معه أنغام سلسلة حفلاتها الجديدة بالموسم الصيفي لهذا العام، حيث من المقرر أن تتبعه بحفل آخر في بداية مايو المقبل بالخليج أيضا، لكن بدولة الكويت.

على جانب آخر، نجحت الإمارات في جذب عدد لا بأس به من نجوم الساحة العربية لحفظ تواجدها على خارطة فعاليات هذا الموسم، وذلك بعد أن أعلنت دبي عن إقامتها حفلين من أقوى حفلات الموسم، الأول لشيرين عبد الوهاب التي تعود لنشاطها الغنائي بشكل منتظم بعد فترة من الأزمات وإثارة الجدل، وهو الحفل المقرر إقامته في الـ22 من إبريل الجاري، والذي ينتظره الكثيرون من محبي النجمة المصرية التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة بدول الخليج.

 بالإضافة إلى كونه الحفل الثانى لشيرين عقب أزمتها، وبعد حفلها السابق الذي أقامته بالكويت خلال شهر يناير الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وصدى واسع.. الحفل الثاني من نصيب اللبنانية هيفاء وهبي، والمقرر إقامته بالعاصمة أبوظبي في الـ22 من إبريل الجاري، والذي تستأنف معه أيضا نشاطها الفني من جديد بعد فترة من التوقف منذ طرحها لأحدث أغنياتها “ولد” التي طرحتها مطلع شهر أكتوبر الماضي.

وقد تشهد بعض العواصم والبلدان العربية الأخرى عدد من الفعاليات المنفردة خلال سباق هذا الموسم، ومن بينها قطر، حيث من المقرر أن تشهد حفل تامر حسني ضمن سباق هذا الموسم، وهو الحفل المقرر إقامته في الـ22 إبريل، وقد أعلن عنه تامر قبل أيام عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، موجهة دعوة لجمهوره قال خلالها: “أحتفلوا بالعيد في قطر بمسرح المياسة بمركز قطر للمؤتمرات.. مستنيكم”.

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ 20/4/2023

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة