الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية


محافظ الدقهلية: إحالة 61 محضر مخالفات تموينية للنيابة العامة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 21 أبريل 2023 - 11:03 م

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين بالتعاون مع الوحدات المحلية ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة، أسفرت عن تحرير 61 محضرًا بالمخالفات بعدة مراكز ومدن المحافظة، موجها بإحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يؤدي صلاة العيد بمسجد النصر.. ويزور المرضى والأيتام| صور

جاءت تصريحات المحافظ بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه السيد دايره وكيل وزارة التموين بالمحافظة بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات. 

وشدد المحافظ على أنه لن يسمح بالفساد خاصة فى الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الإحتياجات اليومية للمواطنين ، مكلفا بتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والإحتكار.

وقال المحافظ إنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التموين بالمحافظة أن الحملات التي تم تنفيذها شملت مراكز ومدن اجا و نبروه وبلقاس وميت غمر وتمى الامديد ومنية النصر جمصة والمنزلة ومحلة دمنة وبلقاس وبني عبيد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة