صورة موضوعية
صورة موضوعية


مسلسل «حرب» الحلقة الأخيرة.. إحباط خطة هدم المعبد وموت الظافر  

ميادة عمر

السبت، 22 أبريل 2023 - 12:58 ص

عرضت مساء يوم الجمعة الحلقة الأخيرة من مسلسل حرب الذي يعرض ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2032 بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج.

أحداث الحلقة 
بدأت الحلقة باقتحام المنزل الذي يتخذه الظافر الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، ووجد الضابط عمر الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج خطة هدم المعبد الذي يرد الظافر تنفيذها .

واكتشف أنه يستهدف خمسة أماكن مهمة في القاهرة منها المتحف المصري والمطار، وبرج القاهرة، كما اكتشفوا فيديو على اللاب توب الخاص به وهو يعلن دولة الخلافة، والذي سيحاول إذاعته عبر نشرة الأخبار ليثير حالة من الهلع.

لكن التحرك السريع لقوات الأمن أحبط خطتهم لضرب الخمسة أماكن بالصواريخ وتم القبض علي كل العناصر.

كما انتقل الضابط عمر والضابط شريف إلى مبنى ماسبيرو ليمسكوا بالظافر قبل نشر الفيديو الذي يعلنون فيه دولة الخلافة.

واستطاع الضابط عمر الوصول إلي الظافر ودارت بينهم معركة قوية سقط فيها الضابط عمر بسبب إصابته برصاصة من إرهابي أخر، وبعدها ذهب الظافر لغرفة الأخبار لنشر الفيديو لكن الضابط تحامل على إصاباته ودخل وقتل الظافر ثم سقط على الأرض بسبب إصابته القوية.

وينتقل المشهد بعد مرور عام ليظهر الضابط عمر متعافيا وهو يحضر عيد ميلاد ابنه.
 

أبطال المسلسل 
مسلسل حرب بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، وسارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة المسلسل 
يدور مسلسل حرب في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في ١٠ حلقات عن كشف مخططات الإرهابيين ضد الوطن واغتيال أبطال مصر.

اقرأ أيضا | الحلقة 9 من مسلسل «حرب».. الظافر يستعد لـ«هدم المعبد»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة