عمر مرموش
عمر مرموش


«مرموش فولفسبورج» يخشى مفاجآت بوخوم في الدوري الألماني

هبة سلامة

السبت، 22 أبريل 2023 - 01:25 م

يحل فريق فولفسبورج الألماني، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري، عمر مرموش، ضيفًا ثقيلا علي نظيره بوخوم، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني، لموسم 2022- 2023.

يدخل فولفسبورج المباراة وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الحالي برصيد 40 نقطة، حصدها من 28 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مثلها وخسر 8 مباريات.
 
بينما يتواجد بوخوم في المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري الألماني؛ حيث يحتل المركز 15 برصيد ٢٩ نقطة وبفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط. 

يسعى مرموش ورفاقه إلي تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الألماني، لضمان تواجده مع الكبار.

وخاض مرموش صاحب الـ24 عامًا 29 مباراة مع فريقه الحالي فولفسبورج هذا الموسم، وسجل الدولي المصري 6 أهداف وصنع هدفا مع الفريق.
 
وانضم عمر مرموش إلى نادي فولفسبورج، في صيف 2020، ويرتبط الدولي المصري بعقد مع الفريق الألماني حتى 30 يونيو 2023.  
 
أما فريق بوخوم يتسلح بالملعب والجمهور لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة للهروب من قاع الترتيب والمراكز الأخيرة في البوندسليجا.

يأتي تشكيل فريق فولفسبورج، المتوقع أمام بوخوم، كالتالي:

في حراسة المرمى: كوين كاستيلز.
في خط الدفاع:أوتافيو، فان دي فان، سيباستيان بورناو، ماتياس سفانبرج.
في خط الوسط: يانيك جيرهاردت، جوزوها جيلافوجوي، فيليكس نميشا.
في خط الهجوم: كامينسكي، ويند، عمر مرموش.

موعد مباراة فولفسبورج وبوخوم في الدوري الألماني

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة فولفسبورج، مع نظيره فريق بوخوم، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب رورستاديون.

القنوات الناقلة لمباراة فولفسبورج وبوخوم في الدوري الألماني

جدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، كما سيتم بث مباشر فولفسبورج مع نظيره فريق بوخوم عبر قناة beIN Sports Premium 2.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. فولفسبورج يعلن رحيل عمر مرموش

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة