فريق جامعة المنوفية
فريق جامعة المنوفية


جامعة المنوفية تحصد المركز الثاني في الدورة الرمضانية  

سهام فودة

السبت، 22 أبريل 2023 - 03:59 م

حقق فريق جامعة المنوفية، المركز الثاني خلال مشاركته في الدورة الرمضانية ضمن فعاليات "دورة الشهيد الرفاعي الـ50" للجامعات المصرية والمعاهد وذلك بعد حصول الفريق على المركز الأول في المجموعة السادسة للمرحلة الأولى والتي أقيمت بجامعة الإسكندرية.

وشارك الفريق تحت إشراف الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الطلاب والكابتن ياسر جمال مدير  النشاط  الرياضي والكابتن معتز يونس مسئول النشاط الرياضي، وقاد الفريق جهاز فني مكون من أيمن عبد القوي مديرا فنيا خالد طلبة مدرب ومحمود درويش مشرف الفريق وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون  التعليم والطلاب.

اقرأ أيضا| المنوفية تدشن أول ممشى سياحي بمدينة شبين الكوم

وضمت قائمة فريق جامعة المنوفية الطلاب محمد فتحي وحسن عمار وعبد الله ياسر وأحمد الشرقاوي ومصيلحي ابراهيم وعلي ممدوح ومروان هيثم ومحمد وائل وعبد الرحمن عمار.

وحقق فريق جامعة المنوفية خلال البطولة الفوز على جامعات الإسكندرية والأكاديمية العربية وجامعة السلام في الدور الأول كما تغلب الفريق على جامعة بنها و6 أكتوبر وتعادل مع حلوان.

وشهدت مبارة قبل النهائي فوز المنوفية على التعليم العالي بركلات الترجيح عقب التعادل ٢/٢ قبل الخسارة في النهائي من بنها ٠/٣

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة