محمد سامي وبسمة وهبة
محمد سامي وبسمة وهبة


بسمة وهبة لمحمد سامي: «انت داهية»| فيديو

محمد عصام

السبت، 22 أبريل 2023 - 06:13 م

حرصت الإعلامية بسمة وهبة على تقديم التهنئة للمخرج محمد سامي ولجميع أبطال مسلسل "جعفر العمدة" بالنجاح الذي حققوه من خلال المسلسل، وأعربت الإعلامية بسمة وهبة، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي تحقق في "جعفر العمدة "، موجهة رسالتها لمخرج المسلسل محمد سامي، قائلة: "انت جبار وداهية ودماغ مش سهلة.. دماغك تلفها في حرير وتأمن عليها".

وقالت بسمة وهبة، خلال فيديو بثته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إن مسلسل جعفر العمدة، روعة، والحلقة الأخيرة تستحق تصفيق حار، كما أم الممثلين المشاركين بالعمل يحملون نضوج غير عادي بفضل المايسترو محمد سامي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وواصلت :"الأداء روعة سواء عصام السقا، الذي أبدع في المسلسل وأعلن بدوره عن ميلاد نجم جديد، وعماد قاسم، وسيد أخو  جعفر، ومنه فضالي، وهالة صدقي جعلتنا نعشق صفصف جبارة ورهيبة وفظيعة وقدمت دور خطير، ومي العاصي ومي كساب.. وبقول لمحمد رمضان أنا عشقتك في المسلسل ده، خليك دائما جعفر العمدة".

مسلسل جعفر العمدة 

و حقق المخرج محمد سامي نجاحا جماهيريا ملحوظا في الفترة الأخيرة، بمسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في موسم رمضان 2023، وعرضت الحلقة الأخيرة منه أمس.

والعمل من بطولة الفنان محمد رمضان، ومجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، أحمد فهيم، منة فضالي، زينة، وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً - فضل شاكر يستعد لطرح أغنية «ولدنة».. «باللهجة اللبنانية»

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة