مصطفى محمد
مصطفى محمد


تشكيل نانت المتوقع أمام تروا في الدوري الفرنسي.. مشاركة مصطفى محمد

هبة سلامة

الأحد، 23 أبريل 2023 - 10:15 ص

يستضيف فريق نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره فريق تروا، في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأحد، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022 - 2023. 

ويسعى مصطفى محمد، ورفاقه في نانت للعودة إلى سكة الانتصارات، التي غابت عن الفريق منذ الفوز على لوريان، بهدف مقابل لا شيء، في الجولة 23، في 12 فبراير الماضي؛ حيث خسر 4 مباريات وتعادل مثلها خلال آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الفرنسي. 

ويستغل "نانت مصطفى محمد" عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الثلاث نقاط، والارتقاء في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، والابتعاد عن مناطق الخطر.

وكان نانت قد خسر مباراته الأخيرة أمام مضيفه فريق أوكسير، بنتيجة 2 - 1، وسجله النجم المصري مصطفى محمد هدف فريقه الوحيد، وهو الذى جعله هداف اللاعبين المصريين فى الدوري الفرنسي برصيد 8 أهداف. 

أما تروا فيلعب اللقاء وليس لديه ما يخسره؛ حيث يسعى لمباغتة نانت، وتحقيق نتيجة إيجابية على حسابه، تصعد به في جدول ترتيب الدوري.

يأتي تشكيل نانت المتوقع أمام تروا في الدوري الفرنسي، كالتالي:

في حراسة المرمى: لافونت

خط الدفاع: جواو فيكتور، جيان كاستيليتو، نيكولاس باولس، جوان حجام.

خط الوسط: اندري جيروتو، لودوفيتش بلاس، سيسوكو.

خط الهجوم: صامويل موتوسامي، موسيس سيمون، مصطفى محمد.

ويحتل نانت المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة بعد تحقيق 6 فوز و13 تعادلًا وخسر 12، بينما يأتي تروا في المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة؛ حيث فاز خلال 4 مباريات وتعادل في تسعة وهزم بثمانية عشر لقاء.

جدير بالذكر أنه انتهى لقاء الدور الأول بين نانت وتروا بالتعادل السلبي، ولم تكن لأحدهما الغلبة على الآخر.

ويقضي الدولي المصري مصطفى محمد الموسم الحالي مع نانت على سبيل الإعارة، قادمًا من الدوري التركي، من صفوف فريق جالاتا سراي. 

موعد مباراة نانت ضد تروا في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة نانت وتروا عصر اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، على ملعب لا ألبوجوار، معقل فريق نانت.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وتروا في الدوري الفرنسي

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية حقوق بث وإذاعة جميع مباريات المسابقة المحلية عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

تردد قناة bein sports على القمر الصناعي نايل سات 

تردد القناة الأولى: 11013.
تردد القناة الثانية: 11054.
معدل الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

اقرأ أيضًا: «نانت مصطفى محمد» يواجه تروا للعودة للانتصارات في الدوري الفرنسي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة